السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
التجارة: وصول «5» شاحنات محملة بالرز لمخازن كسرة وعطش
التجارة: وصول «5» شاحنات محملة بالرز لمخازن كسرة وعطش
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / عامر عبدالعزيز

اعلنت وزارة التجارة، أمس السبت، عن «وصول (٥) شاحنات محملة بكمية (١٦٣) طن من الرز المحلي نوع ياسمين الى مخازن الرز في كسرة وعطش التابع للشركة العامة لتجارة الحبوب ومن الكميات التي تم تصنيعه في مجرشة بابل الحكومية، فيما باشرت ملاكات سايلو خان بني سعد استلام و تفريغ ثمان شاحنات محملة بالحنطة المحلية المحولة من مركز تسويق بيجي ضمن خطة المناقلة المقررة.
وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب عبدالرحمن عجي طوفان انه «ضمن خطة المناقلة التي تعتمدها الشركة لتعزيز ارصدة الفروع و المواقع بخزين اضافي من الحنطة لتامين تجهيز المطاحن بالحصص المقررة تم تخصيص مناقلة عشرة الاف طن من الحنطة من مجمع حبوب بيجي لسايلو خان بني سعد.
وبين الى فرع الشركة في ديالى واصل ولساعات متأخرة استلام وتفريغ (٤٤) شاحنة محملة بكمية (١٨٩٣) طن من الحنطة المحلية المحولة من مجمع حبوب سامراء ضمن خطة مناقلة عشرة الاف طن للمحافظة. 
من جانب اخر انهى سايلو خان بني سعد تجهيز مطحنة المقداد الحكومية بالحصة المقررة للوجبة العاشرة ، اضافة الى تجهيز المطاحن وجبة جديدة من الحنطة المخصصة للمشمولين بحصص الرعاية الاجتماعية . 
فيما واصل سايلو بعقوبة بتجهيز مطاحن المحافظة بكمية (١٥٤٥) طن من الحنطة المقررة للمشمولين بالرعاية الاجتماعية . 
وفي ميسان فقد واصلت االملاكات تجهيز المطاحن بالحنطة اضافة الى. استمرار مناقلة الحنطة لفرع البصرة . 
« طوفان « بين قائلا ان سايلو الطوز واصل تجهيز مطحنة سرمد ستار بالحصص المقررة للمشمولين بحصص الرعاية الاجتماعية وبلغت الكمية المجهزة ( ١٥٤.٣٢٠) طن ليصبح اجمالي الكمية المجهزة ( ٦٩٩.٥٢٠) طن .
واختتم مدير عام الشركة الى وصول خمس شاحنات محملة بكمية (١٦٣) طن من الرز الياسمين المصنع في مجرشة الحله الحكومية لتعزيز ارصدة مخازن الرز في بغداد لتوزيعة ضمن مفردات البطاقة التموينية .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64673
عدد المشـاهدات 889   تاريخ الإضافـة 24/01/2021 - 08:32   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 23:02   رقم المحتـوى 64673
محتـويات مشـابهة
القانونية النيابية: وصول جداول موازنة 2024 الى البرلمان الأسبوع الحالي
سفارة العراق في أنقرة: وصول وفد مختص لإصدار الوثائق المفقودة للنازحين من قضاء تلعفر
التجارة: لا صحة لارتفاع أسعار المواد الغذائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك
وزير التجارة: العراق قادم بقوة كلاعب اقتصادي مهم وقادر على احتضان اكبر التجمعات الدولية
ضمن مبادرة رئيس الوزراء .. عدنان السراج : وصول اكثر من 1000 سبورة الى كربلاء المقدسة لتجهيز المدارس

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا