2327
27/02/2021

 
مفوضية الانتختابات تمنح إجازة مشروطة لثلاثة أحزاب وتعلن ارتفاع عدد المحدّثين لـ «البايومترية» AlmustakbalPaper.net العراق يدعو الى شرق أوسط خالٍ من السلاح النووي والدمار الشامل AlmustakbalPaper.net الدفاع البرلمانية تؤيد تسليم ملفات الأمن في (9) محافظات لوزارة الداخليّة AlmustakbalPaper.net المساءلة والعدالة تعلن إلغاء جميع الاستثناءات غير المكتملة الشروط من إجراءات اجتثاث البعث AlmustakbalPaper.net عضو في المالية البرلمانية عن الموازنة: أحرجنا الكتل السياسية AlmustakbalPaper.net
العيداني و درجال يناقشان الاستعدادات لاستقبال الوفد الخليجي
العيداني و درجال يناقشان الاستعدادات لاستقبال الوفد الخليجي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

بحث وزير الشباب والرياضة عدنان درجال مع محافظ البصرة اسعد العيداني ورئيس واعضاء الهيئة التطبيعية لإتحاد الكرة الاستعدادات الجارية لاستقبال الوفد الخليجي ومباراة منتخبي العراق والكويت في المدينة الرياضية بالبصرة . 
وذكر مصدر مطلع ان الاجتماع الذي عقد بفندق شيراتون البصرة، استعرض آخر مستجدات البرنامج الخاص لزيارة وفد التفتيش الخليجي ومباراة العراق والكويت الودية يوم الأربعاء المقبل«.
واضاف :» ان الوزير سيصطحب الوفد الخليجي في زيارة تفقدية للمنشآت الرياضية بالبصرة «.
وكانت بعثة وفد المنتخب العراقي لكرة القدم وصلت مساء السبت الى البصرة تحضيرا للقاء المرتقب مع المنتخب الكويتي في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب المدينة الرياضية .
إلى ذلك، أعلنت الحكومة المحلية في البصرة عن الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة على إعادة تأثيث الفنادق الرياضية.
وقال المحافظ اسعد العيداني إن فنادق المدينة الرياضية الثمانية ستكون جاهزة ومؤثثة بعد أن يتم تعفيرها وتعقيمها بالكامل قبل انطلاق بطولة خليجي 25.
وأضاف أن كافة المشاريع الساندة لمشروع المدينة الرياضية الواقعة على عاتق الحكومة المحلية فيما يتعلق بالشوارع والجسور والطرق المؤدية لها يجري العمل فيها دون أي توقف وستكتمل في موعدها المحدد.
وحول عدم وجود أي إدامة مستمرة للمدينة الرياضية بين العيداني أن الحكومة المحلية تسعى أن تكون هذه المدينة ضمن صلاحيتها ليتم تشغيل شركة خاصة تقوم بإدامة وتهيئتها على مدار العام ووزير الشباب والرياضة متفهم لهذا الأمر وسيسعى لإستحصال الموافقات اللازمة.
وأشار إلى أن الحكومة المحلية ستقوم بنصب شاشة عملاقة خارج أروقة الملعب بالإضافة إلى تأهيل الحدائق الخارجية لتكون مكاناً ترفيهياً للعوائل البصرية خلال الفترة القليلة المقبلة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64710
عدد المشـاهدات 746   تاريخ الإضافـة 25/01/2021 - 05:32   آخـر تحديـث 26/02/2021 - 08:13   رقم المحتـوى 64710
محتـويات مشـابهة
مجلس التعاون الخليجي «سعيد» بتنامي علاقات بغداد والرياض
وزير الخارجية يشدد لنظيره السعودي على ضرورة تفعيل آليّات العمل المُشترَك مع التعاون الخليجي
الوفد العراقي يختتم اجتماعاته في القاهرة ويؤكد الاتفاق على تعزيز التعاون
دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تسعى لإنجاح الحدث الرياضي الخليجي
درجال: ملعب الميناء سيكون جاهزاً قبل خليجي 25

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا