2331
06/03/2021

 
اللجنة العليا للصحة والسلامة تجدد «الحظر الجزئي» وتترك قرار «الرفع» للأسبوع المقبل AlmustakbalPaper.net رئيس البرلمان والسفير الامريكي يبحثان زيارة البابا ودعم العراق اقتصادياً AlmustakbalPaper.net نائبة تجمع تواقيع لتعويض المشمولين بالبطاقة التموينية بمبالغ مالية AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية ترفض ربط تمرير الموازنة بقانون المحكمة الاتحادية AlmustakbalPaper.net الفتح: دول الناتو تحاول إيجاد موطئ قدم لها بأعذار واهية AlmustakbalPaper.net
العامري: لا عودة للإرهاب والطائفية بوجود الحشد الشعبي
العامري: لا عودة للإرهاب والطائفية بوجود الحشد الشعبي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، الأحد، أنه لا عودة للإرهاب والطائفية في ظل وجود الحشد الشعبي، كاشفاً عن أربعة عوامل دحرت مؤامرة”داعش” الإرهابية.
وقال العامري في كلمة القاها خلال محفل تأبيني كبير بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر، إن «مؤامرة داعش لم تكن سهلة إنما كانت تحديا كبيرا لان وراء داعش ماكنة إعلامية وامكانيات وآلة عسكرية ودولا والجميع اعتقد ان العراق انتهى ولن يعود»، مشيرا إلى أن «الفتوى المباركة للامام السيستاني وشجاعة الشعب العراقي والدعم الإيراني ودور الفصائل بتنظيم صفوف المتطوعين ابطل المؤامرة».
وأضاف، أن» سليماني دخل قلوب كل العراقيين لأنه تسابق للدفاع عن العراق وكان يقول انني استحق ان استشهد على ارض العراق»، مؤكدا أنه» مادام الحشد الشعبي موجودا فلن يكون هناك إرهاب ولا طائفية».
كما أكد العامري أنه «لا يمكن ان تكون للدولة هيبة من دون هيبة الأجهزة الأمنية”، لافتا إلى أن “بر الشهداء يكون بتحقيق ما كانوا يصبون اليه وهو تحقيق السيادة الوطنية كاملة».
ودعا العامري إلى ضرورة «إيجاد مصالحة مجتمعية والعمل على إعادة جميع النازحين من دون المتاجرة بقضيتهم»، مشددا بالقول على أن “النازحين في رقبتنا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64722
عدد المشـاهدات 227   تاريخ الإضافـة 25/01/2021 - 05:37   آخـر تحديـث 05/03/2021 - 12:51   رقم المحتـوى 64722
محتـويات مشـابهة
الحشد الشعبي لعشائر ديالى: عملياتنا تهدف للوصول إلى مخابئ الإرهاب
قادة الحشد والجيش عن عمليـة خانقيـن: تجري بتنسيق عال ولا تجريف للأراضي
رئيس هيئة الحشد يعلن من الطارمية عن «معادلة أمنية جديدة»
الصحة تعلن استمرار دوام العيادات الطبية الشعبية واللجان الطبية خلال أيام الحظر الشامل
محافظ البصرة يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا