رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مدير عام نفط ذي قار يحتفي بفريق كرة الصالات ويهدي الإنجاز لوزير النفط
مدير عام نفط ذي قار يحتفي بفريق كرة الصالات ويهدي الإنجاز لوزير النفط
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أحتفى مدير عام نفط ذي قار ، المهندس علي خضير ، بفريق الشركة بكرة الصالات والمتوّج بلقب كأس بطولة معالي وزير النفط التي أختتمت أخيراً في البصرة بمشاركة فرق الشركات والمعاهد النفطية . 
و أهدى خضير الإنجاز المتحقق إلى معالي الوزير الأستاذ إحسان عبد الجبار ، واعداً بتحقيق شركة نفط ذي قار المزيد من النجاحات في مختلف المجالات .
وهنأ المدير العام ، الجهاز الإداري والفني واللاعبين ، مشيداً بجهودهم المبذولة لحصول نفط ذي قار على هذا الانجاز المشرّف ، متمنياً لهم التوفيق و النجاح في مسيرتهم وأن يحققوا المزيد من النجاحات و البطولات التي تضاف للإنجازات التي حققتها الشركة في مختلف القطاعات ، متعهداً بتذليل العقبات التي قد تقف أمام الفريق والسعي لتقديم المزيد من الدعم وتهيئة الظروف المناسبة لرفع أسم الشركة ورياضة المحافظة في المحافل والمنافسات الدولية والمحلية .  
من جانبهم ، ثمّن اللاعبون وجهازهم الفني والإداري هذه المبادرة الطيبة من إدارة الشركة ، التي تأتي في سياق اهتمامها بالشركة والإرتقاء بها إلى أعلى المستويات .
وحضر الإحتفالية رئيس الهيأة الإدارية في شركة نفط ذي قار سعيد زغير وعضو مجلس الإدارة ثائر الإسماعيلي وعدد من مسؤولي الأقسام والشعب .

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64875
عدد المشـاهدات 475   تاريخ الإضافـة 04/02/2021 - 05:38   آخـر تحديـث 12/04/2024 - 19:01   رقم المحتـوى 64875
محتـويات مشـابهة
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع
مدير عام شركة الفاو يطلع ميدانياً على الاعمال الجارية في مشروع مجمع الجزيرة 2 السكني في محافظة كربلاء المقدسة
فرحان يلوم لاعبي القوة الجوية بعد عثرة نفط ميسان
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا