السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
أهلي جدة يمنح الشرطة المهلة الأخيرة.. وناطق يناشد الإدارة
أهلي جدة يمنح الشرطة المهلة الأخيرة.. وناطق يناشد الإدارة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

ناشد سعد ناطق، مدافع الشرطة العراقي، إدارة ناديه من أجل السماح له بالانتقال إلى أهلي جدة السعودي، قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية. وقال ناطق، في رسالة عبر حسابه على «إنستجرام»: «كل الحب والتقدير لإدارة الشرطة وجماهير النادي، لكن طلبي ورجائي بمنحي الاستغناء من أجل الانتقال للأهلي السعودي. قدمت كل ما لدي من جهود ومستوى للنادي».
وأضاف: «لم أدخر جهدا في سبيل تحقيق النتائج المميزة للفريق في الدوري أو المشاركات الخارجية، لكن هذا مستقبلي وكلي أمل ورجاء أن إدارة الشرطة لن تقف عائقا أمام طموحي بخوض تجربة في أفضل دوري بآسيا».وزاد: «منذ عدة أيام وأنا أمر بوضع نفسي صعب، وهذا سيؤثر على أدائي، أطلب منحي الاستغناء ولن أنسى هذا الموقف لإدارة الشرطة وجمهوره».وتابع: «لم تتبق سوى ساعات على إغلاق فترة الانتقالات بالدوري السعودي، وإدارة الأهلي ما زالت تنتظر الرد النهائي لحسم التعاقد».من جهته، أكد مصدر مطلع على المفاوضات من أهلي جدة، لكووورة: «نقدر ما قام به ناطق من محاولات حثيثة وجادة لإنهاء الصفقة، إلا أن إدارة الشرطة لم تكن متجاوبة بالشكل اللازم». 
وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي كانت على تواصل مع الشرطة قبل ساعة من الآن، وأمهلتها حتى الساعة الثامنة بتوقيت السعودية؛ من أجل حسم المفاوضات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64922
عدد المشـاهدات 1130   تاريخ الإضافـة 08/02/2021 - 05:34   آخـر تحديـث 27/03/2024 - 16:16   رقم المحتـوى 64922
محتـويات مشـابهة
تقرير حكومي صادم عن إلتزام المولدات الأهلية بنصب العدادات وأجور الجباية
الشرطة الاتحادية تلقي القبض على (9) متهمين بينهم بالإرهاب في بغداد
رغم استقالته.. مدرب الشرطة يرافق بعثة فريقه
وكيل شؤون الشرطة يواصل مقابلاته الإسبوعية ويلتقي بمجموعـة من المواطنين والضبـاط والمراتب والموظفين المدنيين من مختلف المحافظات
قائد شرطة الرصافة: وجهنا بتمديد فترة استقبال المحامين في مراكز الشرطة مع تخصيص غرفة مؤثثة لهم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا