السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
«حزبه يكتبه».. أردوغان في طريقه لتغيير دستور تركيا
«حزبه يكتبه».. أردوغان في طريقه لتغيير دستور تركيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن الدستور الجديد للبلاد الذي يهدف حزب «العدالة والتنمية» إلى وضعه، سيكون الدستور المدني الأول في تاريخ الجمهورية، جاء ذلك في كلمة للرئيس التركي أمام كتلة حزبه النيابية في البرلمان، بالعاصمة أنقرة.
وأعرب عن ثقته أن الدستور الجديد سيساهم في تتويج أهداف الجمهورية التركية في مئوية تأسيسها، عام 2023. وأكد أنه «في حال وافق حزب الحركة القومية، شريكنا في تحالف الشعب، على مقترح الدستور الجديد، سنحظى بفرصة إعداد أول دستور مدني في تاريخ البلاد وعرضه على أبناء الشعب وسط أجواء من الحرية والديمقراطية». وأشار إلى أن الأوضاع في تركيا مناسبة اليوم للحديث والتناقش حول الدستور الجديد.
وأضاف: «إننا بحاجة إلى سقف أقوى لاستغلال الفرصة الماثلة بين يدينا لتبوء المكانة التي تستحقها تركيا في ظل تغير موازين القوى السياسية والاقتصادية حول العالم». وأوضح أن «الدساتير تحتاج بطبيعتها إلى تأييد جميع أبناء الشعب أو الأكثرية المطلقة على أقل تقدير، وهذا الأمر لا يتم إلا من خلال تحضير نموذج يقابل تطلعات كافة أطياف المجتمع».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65005
عدد المشـاهدات 3017   تاريخ الإضافـة 11/02/2021 - 09:56   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 13:07   رقم المحتـوى 65005
محتـويات مشـابهة
العراق وتركيا يناقشان تفاصيل خطط تنفيذ طريق التنمية وعقد اجتماعات شهرية
كاساس: التغيير سيكون مستمراً في صفوف المنتخب
وفد عراقي يزور تركيا الأسبوع الحالي لعقد اجتماع بشأن طريق التنمية
العراق لتركيا: مشروع طريق التنمية سيرفع حجم التبادل التجاري بين البلدين لمستويات عاليّة جداً
أردوغان يزور العراق قبل نهاية نيسان المقبل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا