2332
08/03/2021

 
رئيس البرلمان يصر على تمرير أربعة قوانين في الفترة المقبلة AlmustakbalPaper.net وزير الصحة: نتوقع زيادة الإصابات في الأيام المقبلة AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية: الموازنة ستمرر بالأغلبية في حال عدم التوافق مع اربيل AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية تبحث مع وفد أممي تشريع قانون المحكمة الجنائية العراقية بصبغة دولية AlmustakbalPaper.net بموافقة أمريكية.. إيران تروي تفاصيل الإفراج عن أموالها في ثلاث دول بينها العراق AlmustakbalPaper.net
الفيفا يثني على عمل «تطبيعية» الاتحاد العراقي
الفيفا يثني على عمل «تطبيعية» الاتحاد العراقي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

تلقت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم رسالة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يعلنُ فيها دعمهُ الكامل للخطوات الصحيحة والسليمة التي اتخذتها الهيئة التطبيعية في إكمال خارطة الطريق، وصولاً إلى إجراء الانتخابات لاختيار مكتب تنفيذي جديد لإدارة المرحلة المقبلة لأربع سنوات.
وجاءَ في رسالة الاتحاد الدولي «إنهم تسلموا قرارات محكمة (كاس) في الـ21 من يناير/ كانون الثاني الماضي، كما تلقوا كذلك رسالة غير مؤرخة من أعضاء في الهيئة العامة، بخصوص المطالبة بإجراء انتخابات سريعة خلال 90 يوماً، الفيفا يرى أن الهيئة التطبيعية أحرزت تقدماً كبيراً في إكمال النظام الأساسي للاتحاد العراقي لكرة القدم، وسيكون جاهزاً وفق التوقيتات والمهام المحددة على إقامة الانتخابات في موعدٍ لا يتجاوز الـ30 من شهر يونيو/ حزيران المقبل».
وأوضح «فيفا» في رسالته: «أن الفترة الحالية من أعمال الهيئة التطبيعية تتماشى مع متطلبات قرارات (كاس) بقدر ما قد يكون قابلاً للتطبيق». مشدداً على: «أن الاتحادين الدولي والآسيوي نسقا مع الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم على مواصلة الاستراتيجية المتفق عليها وفق المواعيد المتفق عليها مسبقاً».
وحدّدت رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم التوقيتات المطلوبة في إنجاز المهام الموكلة للهيئة التطبيعية، حيث يجب أن تتم الموافقة على النظام الأساسي للاتحاد العراقي لكرة القدم وقانون الانتخابات في موعد أقصاه الرابع من أبريل/ نيسان المقبل، فيما الموافقة والانتخابات بما يتعلق بالاتحادات الفرعية في تاريخ لا يتجاوز الـ31 من مايو/ أيار المقبل، وتنتهي مهمة التطبيعيــة في موعد أقصــاه الـ30 من يونيو/ حزيران المقبــل، بعد إجراء انتخابات مكتب تنفيـذي جديد للاتحاد العراقي لكــرة القدم لأربـع سنـــــوات مقبلة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65066
عدد المشـاهدات 192   تاريخ الإضافـة 16/02/2021 - 05:35   آخـر تحديـث 08/03/2021 - 11:23   رقم المحتـوى 65066
محتـويات مشـابهة
رئيس البرلمان يصر على تمرير أربعة قوانين في الفترة المقبلة
لجنة برلمانية تبحث مع وفد أممي تشريع قانون المحكمة الجنائية العراقية بصبغة دولية
الأعرجي وعلاوي يؤكدان على أهمية «الحراك الكثيف» للانفتاح أكثر على العالـم
النقل تشكل غرفة عمليات لانجاح زيارة الامام الكاظم (عليه السلام)
القانونية البرلمانية ترفض ربط تمرير الموازنة بقانون المحكمة الاتحادية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا