السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
ثلاثي الطلبة يطلب رسمياً فسخ عقده
ثلاثي الطلبة يطلب رسمياً فسخ عقده
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

حضر ثلاثي الطلبة، محمد زامل وأمير صباح وصفاء جبار، لمقر اتحاد الكرة العراقي، اليوم الأربعاء، مطالبين بمنحهم الاستغناء بشكل مباشر، دون العودة إلى النادي، حسب اللوائح المعتمدة للجنة المسابقات.
وعن ذلك، قال زامل في تصريحات خاصة لـ(كووورة): «طلبنا جاء لأن إدارة الطلبة لم تلتزم معنا بالعقد، ولم تدفع لنا دينارا واحدا من قيمته، بعد مضي 4 أشهر من الدوري».
وواصل: «اللوائح تتيح للاتحاد تحريرنا من العقد المبرم مع الطلبة، دون العودة إلى إدارة النادي، لأن الأخيرة نكثت بوعودها المالية».
وأضاف أنه تلقى عددا من العروض، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويركز حاليا على إنهاء ارتباطه بالطلبة، بعد موسمين يرى أنه قدم فيهما كل ما لديه.
وتابع اللاعب: «لكنهما من المواسم العجاف، بسبب الظلم الذي لحق بنا ماليا، حيث أخلفت إدارة الطلبة وعودها، في الموسم الماضي، وتكرر الأمر في الموسم الجاري».
وختم زامل: «اللاعبون يعانون، وإدارة الطلبة لن تحرك ساكنا.. وصل الحال بلاعبي المحافظات الأخرى، أنهم لا يملكون أجرة العودة إلى بيوتهم.. هذا الوضع يجب أن ينتهي، الطلبة نادٍ كبير ويجب أن يستعيد مكانته».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65117
عدد المشـاهدات 1724   تاريخ الإضافـة 18/02/2021 - 05:35   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 03:28   رقم المحتـوى 65117
محتـويات مشـابهة
رسمياً.. يوتين يفوز بولاية رئاسية خامسة
رسمياً.. أيمن الحكيم يعود للدوري العراقي
مدرب الطلبة: سنعود لوضعنا الطبيعي
تغيير ملعب مباراة الزوراء والطلبة
إدارة الطلبة ترفض إستقالة صلاح

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا