2332
08/03/2021

 
رئيس البرلمان يصر على تمرير أربعة قوانين في الفترة المقبلة AlmustakbalPaper.net وزير الصحة: نتوقع زيادة الإصابات في الأيام المقبلة AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية: الموازنة ستمرر بالأغلبية في حال عدم التوافق مع اربيل AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية تبحث مع وفد أممي تشريع قانون المحكمة الجنائية العراقية بصبغة دولية AlmustakbalPaper.net بموافقة أمريكية.. إيران تروي تفاصيل الإفراج عن أموالها في ثلاث دول بينها العراق AlmustakbalPaper.net
ثلاثي الطلبة يطلب رسمياً فسخ عقده
ثلاثي الطلبة يطلب رسمياً فسخ عقده
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

حضر ثلاثي الطلبة، محمد زامل وأمير صباح وصفاء جبار، لمقر اتحاد الكرة العراقي، اليوم الأربعاء، مطالبين بمنحهم الاستغناء بشكل مباشر، دون العودة إلى النادي، حسب اللوائح المعتمدة للجنة المسابقات.
وعن ذلك، قال زامل في تصريحات خاصة لـ(كووورة): «طلبنا جاء لأن إدارة الطلبة لم تلتزم معنا بالعقد، ولم تدفع لنا دينارا واحدا من قيمته، بعد مضي 4 أشهر من الدوري».
وواصل: «اللوائح تتيح للاتحاد تحريرنا من العقد المبرم مع الطلبة، دون العودة إلى إدارة النادي، لأن الأخيرة نكثت بوعودها المالية».
وأضاف أنه تلقى عددا من العروض، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويركز حاليا على إنهاء ارتباطه بالطلبة، بعد موسمين يرى أنه قدم فيهما كل ما لديه.
وتابع اللاعب: «لكنهما من المواسم العجاف، بسبب الظلم الذي لحق بنا ماليا، حيث أخلفت إدارة الطلبة وعودها، في الموسم الماضي، وتكرر الأمر في الموسم الجاري».
وختم زامل: «اللاعبون يعانون، وإدارة الطلبة لن تحرك ساكنا.. وصل الحال بلاعبي المحافظات الأخرى، أنهم لا يملكون أجرة العودة إلى بيوتهم.. هذا الوضع يجب أن ينتهي، الطلبة نادٍ كبير ويجب أن يستعيد مكانته».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65117
عدد المشـاهدات 246   تاريخ الإضافـة 18/02/2021 - 05:35   آخـر تحديـث 08/03/2021 - 02:23   رقم المحتـوى 65117
محتـويات مشـابهة
شنيشل: مواجهة الطلبة اليوم صعبة
عبيد: الطلبة كان الأخطر.. لكننا حسمنا فرصنا
مدرب الطلبة: الوضع الحالي يدفعني للاستقالة
زعترة يصل النجف لتفعيل عقده مع نفط الوسط
التعليم: إدراج تعيين الطلبة الثلاثة الأوائل في الموازنة بأثر رجعي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا