رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وفد الفاتيكان يتفقد المواقع العراقية التي سيزورها البابا
وفد الفاتيكان يتفقد المواقع العراقية التي سيزورها البابا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشف مصدر مطلع في محافظة ذي قارأمس الاحد، عن وصول وفد من الفاتيكان الى مطار الناصرية مكون من 15 شخصية ، تمهيداً لزيارة البابا فرنسيس الأول المرتقبة في آذار المقبل.
وذكر المصدر ان «الوفد المسيحي وصل قبل قليل الى مطار الناصرية لزيارة مدينة الزقورة الاثرية {أور} والاطلاع على الاستعدادات تمهيدا لزيارة البابا».
واشار الى ان «الوفد مكون 15 شخصية وهم حالياً يتجولون داخل مدينة اور ويحتمل ان ينظمون زيارات لبعض المؤسسات الصحية في الناصرية». 
وكان الموقع الخاص بالبابا فرنسيس للكنيسة الكاثوليكية، نشر في الثامن من الشهر الحالي، برنامج الزيارة الخاصة إلى العراق المقرر إجراؤها بتاريخ (5-8 آذار 2021).
وذكر دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي، في بيان، إن “برنامج زيارة قداسة البابا فرنسيس إلى العراق ستكون من الخامس وحتى الثامن من آذار مارس 2021، حيث سيغادر قداسة البابا روما يوم الجمعة في الخامس من آذار مارس من مطار فيوميتشينو في روما ليصل إلى مطار بغداد الدولي حيث سيتم الاستقبال الرسمي”.
وأضاف البيان، انه “سيلتقي الأب الأقدس برئيس الوزراء مصطفى الكاظمي في قاعة الشرف في مطار بغداد الدولي لينتقل بعدها الأب الأقدس إلى القصر الرئاسي حيث ستقام مراسم الترحيب بالبابا فرنسيس الذي سيقوم بعدها بزيارة رسميّة إلى رئيس الجمهورية برهم صالح على أن يلتقي بعدها السلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي قبل أن يتوجّه إلى كاتدرائيّة سيّدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد حيث سيلتقي الأساقفة والكهنة والمكرسين والإكليريكيين وأساتذة التعليم المسيحي».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65158
عدد المشـاهدات 706   تاريخ الإضافـة 22/02/2021 - 09:31   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 23:36   رقم المحتـوى 65158
محتـويات مشـابهة
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا