2362
23/04/2021

 
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية AlmustakbalPaper.net المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية AlmustakbalPaper.net حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات AlmustakbalPaper.net الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد AlmustakbalPaper.net روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق AlmustakbalPaper.net
وفد الفاتيكان يتفقد المواقع العراقية التي سيزورها البابا
وفد الفاتيكان يتفقد المواقع العراقية التي سيزورها البابا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشف مصدر مطلع في محافظة ذي قارأمس الاحد، عن وصول وفد من الفاتيكان الى مطار الناصرية مكون من 15 شخصية ، تمهيداً لزيارة البابا فرنسيس الأول المرتقبة في آذار المقبل.
وذكر المصدر ان «الوفد المسيحي وصل قبل قليل الى مطار الناصرية لزيارة مدينة الزقورة الاثرية {أور} والاطلاع على الاستعدادات تمهيدا لزيارة البابا».
واشار الى ان «الوفد مكون 15 شخصية وهم حالياً يتجولون داخل مدينة اور ويحتمل ان ينظمون زيارات لبعض المؤسسات الصحية في الناصرية». 
وكان الموقع الخاص بالبابا فرنسيس للكنيسة الكاثوليكية، نشر في الثامن من الشهر الحالي، برنامج الزيارة الخاصة إلى العراق المقرر إجراؤها بتاريخ (5-8 آذار 2021).
وذكر دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي، في بيان، إن “برنامج زيارة قداسة البابا فرنسيس إلى العراق ستكون من الخامس وحتى الثامن من آذار مارس 2021، حيث سيغادر قداسة البابا روما يوم الجمعة في الخامس من آذار مارس من مطار فيوميتشينو في روما ليصل إلى مطار بغداد الدولي حيث سيتم الاستقبال الرسمي”.
وأضاف البيان، انه “سيلتقي الأب الأقدس برئيس الوزراء مصطفى الكاظمي في قاعة الشرف في مطار بغداد الدولي لينتقل بعدها الأب الأقدس إلى القصر الرئاسي حيث ستقام مراسم الترحيب بالبابا فرنسيس الذي سيقوم بعدها بزيارة رسميّة إلى رئيس الجمهورية برهم صالح على أن يلتقي بعدها السلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي قبل أن يتوجّه إلى كاتدرائيّة سيّدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد حيث سيلتقي الأساقفة والكهنة والمكرسين والإكليريكيين وأساتذة التعليم المسيحي».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65158
عدد المشـاهدات 192   تاريخ الإضافـة 22/02/2021 - 09:31   آخـر تحديـث 22/04/2021 - 08:53   رقم المحتـوى 65158
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان ومحافظ ذي قار يبحثان معالجة الإشكاليات القانونية التي رافقت التظاهرات
مدرب يوضح أسباب تراجع الأندية العراقية آسيوياً
هواوي تدرب 3 آلاف موهبة في الجامعات العراقية
التخطيط: حسم ملفات ٣٢ مستشفى.. وتسهيلات للشركات التي حققت نسب إنجاز متقدمة
التحالف الدولي: داعش يهدد العالـم ومازال يرهب المجتمعات بالعراق وسوريا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا