2327
27/02/2021

 
مفوضية الانتختابات تمنح إجازة مشروطة لثلاثة أحزاب وتعلن ارتفاع عدد المحدّثين لـ «البايومترية» AlmustakbalPaper.net العراق يدعو الى شرق أوسط خالٍ من السلاح النووي والدمار الشامل AlmustakbalPaper.net الدفاع البرلمانية تؤيد تسليم ملفات الأمن في (9) محافظات لوزارة الداخليّة AlmustakbalPaper.net المساءلة والعدالة تعلن إلغاء جميع الاستثناءات غير المكتملة الشروط من إجراءات اجتثاث البعث AlmustakbalPaper.net عضو في المالية البرلمانية عن الموازنة: أحرجنا الكتل السياسية AlmustakbalPaper.net
البيت الأبيض: بايدن لن يصمت على مخالفات حقوق الإنسان في السعودية
البيت الأبيض: بايدن لن يصمت على مخالفات حقوق الإنسان في السعودية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن «لن يلتزم الصمت» في ما يخص اعتراضات الولايات المتحدة بشأن قضايا حقوق الإنسان في السعودية «على عكس» سلفه، دونالد ترامب. وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين بساكي بشأن احتمال تغير نهج الولايات المتحدة تجاه السعودية خاصة في ظل دعوات الإدارة الجديدة لمحاسبة المسؤولين عن قتل الصحفي، جمال خاشقجي، وموضوع الاتصال المرتقب بين بايدن والقيادة والسعودية: «ننتظر أن يجري الرئيس محادثة مع (العاهل السعودي) الملك سلمان (بن عبد العزيز) في الوقت المناسب».
وأضافت بساكي: «لكن هناك مكونات أخرى لعلاقتنا كما تعلم، وبينها الحقيقة أن الرئيس، على عكس الإدارة السابقة، لن يلتزم بالصمت حال وجود اعتراضات أو مباعث قلق لديه بشأن قضايا مرتبطة بحقوق الإنسان وحرية التعبير أو أي شيء آخر حول الطريقة التي تسير بها الأمور». وتابعت المتحدثة باسم البيت الأبيض بالقول: «وفي الوقت نفسه يوجد دور مهم يمكن أن نلعبه في علاقاتنا فيما يتعلق بالتهديدات التي تواجهها السعودية من بعض الأطراف في المنطقة. وهذه العلاقة سنواصل العمل معهم عليها».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65197
عدد المشـاهدات 561   تاريخ الإضافـة 23/02/2021 - 22:38   آخـر تحديـث 27/02/2021 - 07:02   رقم المحتـوى 65197
محتـويات مشـابهة
بالتفاصيل.. أبرز ما في المكالمة الهاتفية بين الكاظمي وبايدن
النقل: عازمون على تفعيل وإعادة العمل بالتكسي النهري
عام على «كورونا»: أكثر من (680) ألف إصابة و(13) الف وفاة في العراق
اللجنة المؤقتة: عازمون على اجراء انتخابات الاولمبية بهذا الموعد
التعادل يفرض نفسه على مواجهة أربيل وبغداد.. والميناء يكتفي بالتعادل مع الحدود

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا