2362
23/04/2021

 
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية AlmustakbalPaper.net المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية AlmustakbalPaper.net حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات AlmustakbalPaper.net الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد AlmustakbalPaper.net روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق AlmustakbalPaper.net
عضو في المالية البرلمانية عن الموازنة: أحرجنا الكتل السياسية
عضو في المالية البرلمانية عن الموازنة: أحرجنا الكتل السياسية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قال عضو اللجنة المالية النيابية ثامر ذيبان، أمس الأربعاء، إن لجنته «أحرجت» الكتل السياسية عندما أرسلت كتاباً إلى رئاسة البرلمان تطلب فيه تحديد يوم غد موعداً لعقد جلسة إقرار الموازنة، لكنه استبعد عقد الجلسة غداً. 
وقال ذيبان إن «اللجنة المالية أكملت مسودة قانون موازنة 2021  وأنهت عملها قبل 15 يوماً وما تبقى منها حصة الإقليم فقط»، مبيناً أنه «حتى هذه اللحظة لم تحصل الدعوة لعقد الجلسة». وأضاف، أن «اللجنة المالية أرسلت إلى رئاسة مجلس النواب كتاباً بتحديد يوم غد الخميس موعداً لعقد جلسة التصويت على قانون الموازنة»، مستدركاً أن «الجلسة لن تعقد غداً بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع الإقليم لحد اللحظة». وتابع، أن «موضوع تحديد مهلة للتصويت على الموازنة أمر غير وارد»، معتبراً أن «اللجنة المالية أحرجت الكتل السياسية بإرسالها كتاباً لتحديد موعد جلسة، وهذا الكتاب ورقة ضغط على الإقليم والكتل السياسية للوصول إلى حلول». وأكد، أنه «في حال استمرار الخلافات بشأن الموازنة وعدم التوصل إلى اتفاق، سيكون لزاماً على مجلس النواب والكتل السياسية الاتفاق على عقد جلسة للتصويت على قانون الموازنة ووضع النص الذي تراه اللجنة المالية والكتل السياسية مناسباً لخدمة البلد».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65242
عدد المشـاهدات 232   تاريخ الإضافـة 24/02/2021 - 21:53   آخـر تحديـث 21/04/2021 - 01:50   رقم المحتـوى 65242
محتـويات مشـابهة
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية
«بعد قرار الاستقطاعات».. توجه برلماني جديد لاستجواب وزير المالية
الاقتصاد البرلمانية: مليون مواطن فقط يستلمون مفردات البطاقة التموينية
المالية تعد «ضربة ثانية» لرواتب الموظفين
التخطيط تصادق على مشاريع المحافظات: الكرة بملعب المالية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا