2362
23/04/2021

 
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية AlmustakbalPaper.net المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية AlmustakbalPaper.net حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات AlmustakbalPaper.net الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد AlmustakbalPaper.net روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق AlmustakbalPaper.net
إيران: صادراتنا السلع إلى العراق بقيمة «464» ملیون دولار
إيران: صادراتنا السلع إلى العراق بقيمة «464» ملیون دولار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال مدير جمارك محافظة ايلام الايرانية انه منذ بداية العام الحالي حتى نهاية كانون الثاني 2021 تم تصدير بضائع بقيمة 464 مليون دولار إلى العراق عبر حدود مهران الدولية.
وقال روح الله غلامي في مقابلة متلفزة انه «تم تصدير هذه الكمية من البضائع التى تزن اكثر من 907 الاف طن الى العراق عبر حدود مهران الدولية».
وأَضاف ان «أهم السلع المصدرة شملت مواد البناء والفواكه والخضروات والمنتجات البلاستيكية والمنتجات الصناعية والزجاج والأكواب والأجهزة المنزلية والمنتجات المعدنية».وأشار المدير العام للجمارك بمحافظة إيلام الى انه «تدخل 250 شاحنة عراقية يوميا إلى معبر مهران الحدودي لنقل البضائع إلى العراق».
واوضح أن «المواد الغذائية والمنتجات البلاستيكية والأواني الزجاجية وقطع غيار السيارات ومنتجاتها والصلب والسيراميك والبلاط ومواد البناء هي من بين المواد التي يصدرها التجار الإيرانيون من جمارك مهران عبر الحدود».
وشدد غلامي على أن «حركة الشاحنات التي تحمل بضائع تصديرية إلى حدود مهران طبيعية حاليا، حيث يتم تخليص البضائع أولا عبر الجمارك ثم تحميلها بشاحنات عراقية، ويتم التصدير دون انقطاع أو مشاكل خاصة».
وتطرق المدير العام لجمارك إيلام إلى كمية البضائع المصدرة من حدود مهران العام الماضي وقال: «تم خلال العام الماضي الايراني تصدير مليونين و79 الفا من البضائع من مهران إلى العراق، ما يظهر نموا بنسبة 24 بالمائة في الحجم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65258
عدد المشـاهدات 174   تاريخ الإضافـة 01/03/2021 - 09:25   آخـر تحديـث 23/04/2021 - 03:39   رقم المحتـوى 65258
محتـويات مشـابهة
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية
روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق
تخصيص مبالغ مالية لعلاج جرحى تظاهرات ذي قار خارج العراق
عداد «كورونا»: حصيلة الإصابات في العراق تتجاوز مليون حالة
برعاية مدير عام ادارة الموارد البشرية .. المديرية تقيم مادبة افطار على ارواح شهداء العراق وشهداء الوزارة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا