السوداني: نجاح موازنة 2023 يجب أن يُستثمر في استكمال انجاز المشاريع الاقتصادية AlmustakbalPaper.net مستشار وزير الداخلية: إقبال واسع من المواطنين على عملية تسجيل الأسلحة AlmustakbalPaper.net وزير الموارد: زيادة إطلاقات سدي الموصل وحديثة لتأمين رية الفطام AlmustakbalPaper.net الحزب الديمقراطي يعلن عدم مشاركته في انتخابات برلمان كردستان AlmustakbalPaper.net القبض على 3 ارهابيين في الأنبار وكركوك AlmustakbalPaper.net
رئيس الجمهورية يبحث (3) ملفات مع سفراء جدد في العراق
رئيس الجمهورية يبحث (3) ملفات مع سفراء جدد في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، أمس الاثنين، مع عدد من السفراء الجدد ضرورة العمل الدولي المشترك لمواجهة التحديات وتخفيف توترات المنطقة.    
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «برهم صالح تسلم في قصر السلام ببغداد، أوراق اعتماد سفراء كل من جمهورية مصر العربية وليد محمد إسماعيل، وأستراليا باولا إليزابيث كانلي، وإندونيسيا ايلمار ايوان لوبس والبرازيل لويس ايفالدو».  
وأكّد صالح خلال استقباله السفراء كلاً على حدة، على أن «العراق يتطلع نحو تعزيز علاقاته السياسية والاقتصادية والتجارية، ويدعم التنسيق الدولي والإقليمي من أجل مواجهة التحديات العالمية المختلفة، وتخفيف التوترات وإرساء السلام في المنطقة، ومواصلة الحرب على الجماعات الإرهابية».  
وأشار رئيس الجمــــهورية إلى «أهميــــة تطوير العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري»، لافتاً إلى أن «البلد يتطلع نحو البناء والأعمار، عبر تعزيز فرص الاســـتثمار في مختلف المجالات، وتبادل الخبرات العلمية والثقافية».  
وبحسب البيان، عبّر صالح عن» أمنياته للسفراء الجدد بالنجاح في أداء مهامهم الجديدة، وبما يسهم في توطيد علاقات الصداقة والتعاون بين العراق وبلدانهم». .  
من جانبهم، «قدّم السفراء شكرهم وتقديرهم لرئيس الجمهوريـــــة، معربين عن تطلعاتهم في تطوير العلاقات مع العراق في مختلف المجالات وبما يعزز الأواصر المشتركة».  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65289
عدد المشـاهدات 451   تاريخ الإضافـة 02/03/2021 - 05:43   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 09:19   رقم المحتـوى 65289
محتـويات مشـابهة
العراق يبادر بالخفض الطوعي لصادراته النفطية بمعدل 3 آلاف و300 برميل يومياً
وزير النفط يبحث مع وزير الاقتصاد في جمهورية إذربيجان تعزيز العلاقات الثنائية
وزير النقل يستقبل السفير المصري لدى العراق لبحث تعزيز العمل المشترك وتبادل الخبرات
مدير عام الموانئ يفتتح مداخل الموانئ العراقية بحضور عدد من النواب
لاعب مغترب يحصل على الجواز العراقي لتمثيل المنتخب

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا