2362
23/04/2021

 
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية AlmustakbalPaper.net المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية AlmustakbalPaper.net حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات AlmustakbalPaper.net الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد AlmustakbalPaper.net روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق AlmustakbalPaper.net
رئيس الجمهورية يبحث (3) ملفات مع سفراء جدد في العراق
رئيس الجمهورية يبحث (3) ملفات مع سفراء جدد في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، أمس الاثنين، مع عدد من السفراء الجدد ضرورة العمل الدولي المشترك لمواجهة التحديات وتخفيف توترات المنطقة.    
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «برهم صالح تسلم في قصر السلام ببغداد، أوراق اعتماد سفراء كل من جمهورية مصر العربية وليد محمد إسماعيل، وأستراليا باولا إليزابيث كانلي، وإندونيسيا ايلمار ايوان لوبس والبرازيل لويس ايفالدو».  
وأكّد صالح خلال استقباله السفراء كلاً على حدة، على أن «العراق يتطلع نحو تعزيز علاقاته السياسية والاقتصادية والتجارية، ويدعم التنسيق الدولي والإقليمي من أجل مواجهة التحديات العالمية المختلفة، وتخفيف التوترات وإرساء السلام في المنطقة، ومواصلة الحرب على الجماعات الإرهابية».  
وأشار رئيس الجمــــهورية إلى «أهميــــة تطوير العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري»، لافتاً إلى أن «البلد يتطلع نحو البناء والأعمار، عبر تعزيز فرص الاســـتثمار في مختلف المجالات، وتبادل الخبرات العلمية والثقافية».  
وبحسب البيان، عبّر صالح عن» أمنياته للسفراء الجدد بالنجاح في أداء مهامهم الجديدة، وبما يسهم في توطيد علاقات الصداقة والتعاون بين العراق وبلدانهم». .  
من جانبهم، «قدّم السفراء شكرهم وتقديرهم لرئيس الجمهوريـــــة، معربين عن تطلعاتهم في تطوير العلاقات مع العراق في مختلف المجالات وبما يعزز الأواصر المشتركة».  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65289
عدد المشـاهدات 168   تاريخ الإضافـة 02/03/2021 - 05:43   آخـر تحديـث 23/04/2021 - 12:13   رقم المحتـوى 65289
محتـويات مشـابهة
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية
روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق
تخصيص مبالغ مالية لعلاج جرحى تظاهرات ذي قار خارج العراق
القاضي زيدان ومحافظ ذي قار يبحثان معالجة الإشكاليات القانونية التي رافقت التظاهرات
عداد «كورونا»: حصيلة الإصابات في العراق تتجاوز مليون حالة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا