2362
23/04/2021

 
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية AlmustakbalPaper.net المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية AlmustakbalPaper.net حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات AlmustakbalPaper.net الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد AlmustakbalPaper.net روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق AlmustakbalPaper.net
المحافظات تتأهب لانطلاق «حملة التطعيم» بعد وصول لقاح «سينوفارم»
المحافظات تتأهب لانطلاق «حملة التطعيم» بعد وصول لقاح «سينوفارم»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تستعد الجهات الصحية في المحافظات للمباشرة بعملية التلقيح ضد فيروس كورونا بعد وصول دفعة اولية من لقاح «سينوفارم» الصيني، من خلال تخصيص منافذ التطعيم وتدريب الملاكات.
ووصلت إلى البلاد دفعة من لقاح “سينوفارم” الصيني، تضم 50 الف جرعة، وهي دفعة اولية من المؤمل أن تتبعها دفعات ولقاحات أخرى خلال المدة المقبلة. وقال الناطق باسم وزارة الصحة والبيئة، سيف البدر في حديث صحفي، إن «حملة التلقيح ستشمل المحافظات كافة ومن ضمنها إقليم كردستان والتي ستبدأ خلال اليومين المقبلين في المستشفيات والمراكز الصحية». 
بدوره، قال مدير اعلام صحة كربلاء سليم كاظم، ان «الدائرة خصصت 16 منفذا لتلقيح المواطنين ضد فيروس كورونا، موزعة بين جميع مدن المحافظة». 
واضاف ان «المنافذ هي مدينة الامام الحسين (ع) الطبية ومستشفى الهندية العام وقطاعات المركز في الاسكان والعباسية الغربية وفي احياء الوفاء والعباس والغدير، اضافة الى قطاعات الحر والهندية والحسينية وعون». 
وبين ان «الدائرة انتهت من تدريب الملاكات الطبية والصحية في قطاعات الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات على عمليات الاستقبال والتلقيح، وكذلك تخصيص اماكن خزن اللقاح وتوزيعه وآلية إعطائه والفئات المشمولة بالمرحلة الأولى بحسب تعليمات وزارة الصحة وخلية الازمة الصحية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65290
عدد المشـاهدات 180   تاريخ الإضافـة 02/03/2021 - 05:43   آخـر تحديـث 23/04/2021 - 05:41   رقم المحتـوى 65290
محتـويات مشـابهة
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية
«بعد قرار الاستقطاعات».. توجه برلماني جديد لاستجواب وزير المالية
عدم فعالية لقاحات كورونا لمصابي سرطان الدم
وزارة الصحة بعد وصول الوجبة الثانية من لقاح فايزر: أصبح لدينا 3 لقاحات معتمدة
مدرب الكرخ: الفوز على أربيل منحنا فرصة المنافسة للوصول إلى المركز السادس

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا