السوداني: نجاح موازنة 2023 يجب أن يُستثمر في استكمال انجاز المشاريع الاقتصادية AlmustakbalPaper.net مستشار وزير الداخلية: إقبال واسع من المواطنين على عملية تسجيل الأسلحة AlmustakbalPaper.net وزير الموارد: زيادة إطلاقات سدي الموصل وحديثة لتأمين رية الفطام AlmustakbalPaper.net الحزب الديمقراطي يعلن عدم مشاركته في انتخابات برلمان كردستان AlmustakbalPaper.net القبض على 3 ارهابيين في الأنبار وكركوك AlmustakbalPaper.net
المحافظات تتأهب لانطلاق «حملة التطعيم» بعد وصول لقاح «سينوفارم»
المحافظات تتأهب لانطلاق «حملة التطعيم» بعد وصول لقاح «سينوفارم»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تستعد الجهات الصحية في المحافظات للمباشرة بعملية التلقيح ضد فيروس كورونا بعد وصول دفعة اولية من لقاح «سينوفارم» الصيني، من خلال تخصيص منافذ التطعيم وتدريب الملاكات.
ووصلت إلى البلاد دفعة من لقاح “سينوفارم” الصيني، تضم 50 الف جرعة، وهي دفعة اولية من المؤمل أن تتبعها دفعات ولقاحات أخرى خلال المدة المقبلة. وقال الناطق باسم وزارة الصحة والبيئة، سيف البدر في حديث صحفي، إن «حملة التلقيح ستشمل المحافظات كافة ومن ضمنها إقليم كردستان والتي ستبدأ خلال اليومين المقبلين في المستشفيات والمراكز الصحية». 
بدوره، قال مدير اعلام صحة كربلاء سليم كاظم، ان «الدائرة خصصت 16 منفذا لتلقيح المواطنين ضد فيروس كورونا، موزعة بين جميع مدن المحافظة». 
واضاف ان «المنافذ هي مدينة الامام الحسين (ع) الطبية ومستشفى الهندية العام وقطاعات المركز في الاسكان والعباسية الغربية وفي احياء الوفاء والعباس والغدير، اضافة الى قطاعات الحر والهندية والحسينية وعون». 
وبين ان «الدائرة انتهت من تدريب الملاكات الطبية والصحية في قطاعات الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات على عمليات الاستقبال والتلقيح، وكذلك تخصيص اماكن خزن اللقاح وتوزيعه وآلية إعطائه والفئات المشمولة بالمرحلة الأولى بحسب تعليمات وزارة الصحة وخلية الازمة الصحية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65290
عدد المشـاهدات 978   تاريخ الإضافـة 02/03/2021 - 05:43   آخـر تحديـث 18/03/2024 - 06:59   رقم المحتـوى 65290
محتـويات مشـابهة
تأجيل حملة تلقيح 8 ملايين تلميذ ضد الحصبة لما بعد شهر رمضان
بعد مطاردة مثيرة.. الإطاحة بمتهم مطلوب بـ 14 جريمة في بابل
القبض على متاجر بالمخدرات بعد إصابته أثناء الاشتباك المسلح في الأنبار
العراق والمنطقة بعد 6 أشهر الى أين؟
السوداني للفريق الخدمي: ضرورة التركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا