2360
20/04/2021

 
لجنة برلمانية ترفع توصيات إلى رئيس الوزراء: تساهم بنهوض الاقتصاد AlmustakbalPaper.net «بعد قرار الاستقطاعات».. توجه برلماني جديد لاستجواب وزير المالية AlmustakbalPaper.net الاقتصاد البرلمانية: مليون مواطن فقط يستلمون مفردات البطاقة التموينية AlmustakbalPaper.net التخطيط تكشف ملامح خطة «الإصلاح والتعافي»: لمدة سنتين وتعمل في ثلاثة مسارات AlmustakbalPaper.net النزاهة تلاحق «الحيتان»: 58 أمر اعتقال بتهم فساد AlmustakbalPaper.net
الأزمة البرلمانية توجه دعوة لالغاء الحظر وتطرح آلية للامتحانات
الأزمة البرلمانية توجه دعوة لالغاء الحظر وتطرح آلية للامتحانات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دعا مقرر خلية الازمة النيابية جواد الموسوي الجهات المختصة لايجاد حلول بديلة عن الحظر الشامل الذي شكل عبء ثقيل على ذوي الدخل المحدود.
واشار الموسوي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه الى ان «اتخاذ قرار الحظر الجزئي وتحديد اليات صارمة للالتزام بالتعليمات الصحية باتت ضرورة ملحه يجب على الجهات المختصة المتمثلة بوزارة الصحة واللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية التشاور فيها والابتعاد عن الحظر الشامل الذي اثر وبشكل ملحوظ على حياة المواطن».
ولفت الى ان»الازمة النيابية ستناقش عدة مقترحات بخصوص الاليات المتبعة لمواجهة جائحة كورونا خلال اجتماعات مهمة ستعقد خلال الثمانية والاربعين ساعة المقبلة». 
وتابع «اما فيما يخص العام الدراسي واستمراره حذر الدكتور جواد الموسوي الجهات المعنية والتي لم تتخذ حتى اللحظة قرار حاسم بشان تحديد موعد امتحانات نصف السنة فضلا عن عدم تحديد الية اجراء الامتحان». 
وبين ان هذا التأخير الواضح باتخاذ القرارات سيؤثر بشكل ملحوظ  على مستوى الطلبة الذين لا يعلمون حتى اللحظة  اليه اجراء الامتحانات وموعدها وطالب بان تكون امتحانات نصف السنة حضورية لجميع المراحل والدراسات وبموعد اقصاه نهاية هذا الشهر. 

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65461
عدد المشـاهدات 209   تاريخ الإضافـة 16/03/2021 - 09:06   آخـر تحديـث 20/04/2021 - 03:34   رقم المحتـوى 65461
محتـويات مشـابهة
«بعد قرار الاستقطاعات».. توجه برلماني جديد لاستجواب وزير المالية
الاقتصاد البرلمانية: مليون مواطن فقط يستلمون مفردات البطاقة التموينية
الأزمة البرلمانية تدعو التربية للعدول عن الدوام الحضوري: العراق في ذروة الموجة الثانية
التغيير البرلمانية تطالب بتشكيل تحالف دولي لاسترداد الأموال العراقية المهربة
تجديد «الحظر الجزئي»: الوضع الصحي في خطر

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا