2362
23/04/2021

 
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية AlmustakbalPaper.net المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية AlmustakbalPaper.net حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات AlmustakbalPaper.net الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد AlmustakbalPaper.net روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق AlmustakbalPaper.net
التطبيعية تتفق مع «مدرب بارز» للمنتخب الاولمبي
التطبيعية تتفق مع «مدرب بارز» للمنتخب الاولمبي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

كشفت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، عن قرب انتهائها من الاتفاق مع مدرب هولندي متمرس لقيادة المنتخب الأولمبي في المرحلة المقبلة.
وقال عضو الهيئة التطبيعية أسعد لازم في تصريح صحفي، إن «اللجنة الفنية وبعد اجتماعات متكررة توصلت لضرورة حسم ملف المدرب الذي سيقود المنتخب الأولمبي بالفترة المقبلة، وتم الاتفاق الأولي مع أحد المدربين الهولنديين».
وبين: «المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة وفي الأيام المقبلة سنرسل العقد إلى المدرب الهولندي لتوقيعه وحينها يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، والمدرب من الأسماء التدريبية البارزة ويملك سيرة ذاتية جيدة».
وأشار: «اللجنة الفنية كذلك أجرت اتفاقا مع مدرب إسباني للإشراف على الفئات السنية وكذلك مشروع الموهبة وهو أيضا يحظى بسيرة ذاتية غنية وسيشكل إضافة مهمة للفئات السنية واللجنة في طور إبرام العقد بشكل نهائي للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي».يذكر أن المنتخب الأولمبي بدون مدرب بعد انتهاء عقد المدرب المحلي عبد الغني شهد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65731
عدد المشـاهدات 261   تاريخ الإضافـة 01/04/2021 - 08:07   آخـر تحديـث 23/04/2021 - 17:53   رقم المحتـوى 65731
محتـويات مشـابهة
التطبيعية تقرر تشكيل لجنة «كشافي المواهب»
التطبيعية تبحث اقامة نهائي دوري الصالات النسوية والساحات المكشوفة
استبعاد 7 مرشحين بارزين عن الانتخابات الاولمبية
الهيئة التطبيعية تتلقى اشعاراً من الفيفا بشأن آلية انتخابات اتحاد الكرة
رئيس التطبيعية يشيد بموقف اللاعب مصطفى ناظم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا