2362
23/04/2021

 
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية AlmustakbalPaper.net المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية AlmustakbalPaper.net حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات AlmustakbalPaper.net الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد AlmustakbalPaper.net روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يخاطب رئاسة الوزراء لتعيين المحاضرين على ملاك مديريات التربية
محافظ بغداد يخاطب رئاسة الوزراء لتعيين المحاضرين على ملاك مديريات التربية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ طالب ضاحي/ عادل احمد

خاطب محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا رئاسة الوزراء بتعيين المحاضرين بالمجان على حركة الملاك (الحذف والاستحداث) لكل مديرية «. 
وبحسب الوثيقة الصادر من مكتب محافظ بغداد التي جاء في مضمونها «عملا بما جاء بالتوصيات الصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء الرقم(٥٩) لسنة ٢٠٢٠ ، يرجى تفضلكم بالموافقة على تعيين المحاضرين بالمجان ضمن حركة الملاك (الحذف والاستحداث ) لكل مديرية من مديريات التربية الست «. 
وأكد العطا « اننا في محافظة بغداد نطالب بأنصاف المحاضرين الذين قدموا مجهودا استثنائيا خلال الفترة الماضية ، مشيرا الى وجود نقص حقيقي بالملاكات التدريسية ،
وبين العطا : ان مديريات التربية في محافظة بغداد  بحاجة ماسة إلى خدماتهم لسد النقص في الملاكات التربوية نتيجة لصدور التعديل الاول لقانون التقاعد لسنة ٢٠١٩.
يذكر ان الفقرة الثانية من التوصيات الصادرة ضمن القرار اعلاه تنص على شمول المحاضريين الذين تنطبق عليهم ضوابط التعيين ضمن درجات حركة الملاكات ( الحذف والاستحداث ) لكل مديرية .
من جانب آخر، التقى محافظ بغداد المهندس محمدجابرالعطا رئيس وقف «معارف» بروفيسور  بيرول أكجون، للتباحث في فتح آفاق مستقبلية من شأنها تطوير المنظومة التعليمية في البلاد، بحضور سفير تركيا فاتح يلدز.وأشار العطا خلال اللقاء الى ان المحافظة تسعى الى خلق تعاون مثمر مع الدول المتطورة للاستفادة من الخبرات التعليمية ورفع كفاءة التعليم وتحسين نوعيته.
وفي السياق ذاته، أكد العطا «اننا سنبقى على تواصل مستمر مع الجانب التركي وعقد لقاءات ثنائية مشتركة لتكوين «برتوكول» عمل وتعاون تربوي بين العراق وتركيا من اجل تجاوز الازمة التي انتجتها جائحة «كورونا» في النظام التعليمي».بدوره أكد سفير جمهورية تركيا إلى ضرورة الافادة من مؤشرات  التعليم الرقمي في العالم وتطبيقها مابعد الجائحة 
مؤكدا في الوقت نفسه المضي باتجاه التنسيق والتواصل بين الطرفين لتحقيق مايخدم الأهداف المشتركة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65811
عدد المشـاهدات 149   تاريخ الإضافـة 06/04/2021 - 10:25   آخـر تحديـث 23/04/2021 - 18:00   رقم المحتـوى 65811
محتـويات مشـابهة
حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات
الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد
القاضي زيدان ومحافظ ذي قار يبحثان معالجة الإشكاليات القانونية التي رافقت التظاهرات
الاعمار تقدم موعد التقديم للكشف الالكتروني على قروض صندوق الاسكان
اليوم.. محافظ البصرة ووزير الشباب يبدآن «جولة خليجية» لدعم الحشد لاستضافة خليجي 25

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا