2362
23/04/2021

 
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية AlmustakbalPaper.net المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية AlmustakbalPaper.net حقوق الانسان ترصد ارتفاعاً للأسعار: على الحكومة تقديم منح مالية لهذه الفئات AlmustakbalPaper.net الاتحادية تعثر على كــدس «مدفون» جنوب شرقي بغداد AlmustakbalPaper.net روسيا تجدد رغبتها في تعزيز علاقاتها مع العراق AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يعلن الشروع بخطة عمل لإعادة الحياة لمديرية العمل والشؤون الاجتماعية
محافظ البصرة يعلن الشروع بخطة عمل لإعادة الحياة لمديرية العمل والشؤون الاجتماعية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن مديرُ مديرية العمل والشؤون الاجتماعية عماد العيدانيّ، وحسب توجيهات محافظ البصرة أسعد عبد الأمير العيدانيّ، عن انطلاقِ خطة عمل متكاملة لإعادة الحياة للمديرية وإعادة فتح الورش التدريبية لتطوير طاقات العاطلين عن العمل.
وقال العيدانيّ في تصريحٍ صحفي إن “محافظ البصرة أسعد العيدانيّ، كلفنا بالتنسيق مع نائبه الإداريّ ضرغام الأجوديّ، ومعاونه لشؤون العمل والشؤون الاجتماعيّة عرب الجزائريّ، بإدارة مهام مديرية العمل والشؤون الاجتماعيّة بعد إحالة مديرها السابق محسن المظفر للتقاعد والذي قدمَ جهداً كبيراً ساهمَ بإنجاح العمل”، مؤكداً أن “المديرية ستشهد حركة عمل كبيرة تعيّد فيها الحياة وتفعل ورشها التدريبيّة”.
وتابع أن “المديرية كبيرة بمحتواها وتفاصيلها المهمة من كوادر فعالة وطاقات منتجة، وستقدم خدماتاً لكل البصريّين، سيما العاطلين عن العمل وعبر ورشها التدريبيّة التي تصل لـ 18 ورشة، يقدّم فيها التدريبُ من مدربين أكفاء وباختصاصات نادرة جداً، وستشمل دورات في الحاسوب والانترنيت واللحام والحلاقة والنجارة والطبخ والخياطة وغيرها من الاختصاصات النافعة للمجتمع البصريّ”.
بدوره، اعلن مدير دائرة صحة البصرة عباس التميمي عن موافقة المحافظ على تخصيص قطعة ارض لإنشاء مستشفى للامراض النفسية، يضم مركزا لتأهيل ومعالجة المدمنين على المخدرات.
وقال التميمي ان محافظ البصرة وافق على طلبنا بتخصيص قطعة ارض واوعز لمديرية بلدية البصرة بتخصيص الارض ومخاطبة شركة نفط البصرة لتمويل هذا المشروع. واكد ان الحاجة اصبحت ملحة جداً لانشاء مصحة نفسية متخصصة يكون من ضمنها قسم خاص لمعالجة المدمنين على المخدرات. يذكر انه قد خطط لانشاء هذا المشروع منذ العام 2017، الا انه تلكأ انشاؤه لعدم توفر قطعة ارض.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65839
عدد المشـاهدات 707   تاريخ الإضافـة 07/04/2021 - 06:42   آخـر تحديـث 22/04/2021 - 17:31   رقم المحتـوى 65839
محتـويات مشـابهة
بعد «عراقيون».. الديمقراطي الكردستاني: العراق بحاجة الى تغيير جذري في عمليته السياسية
المفوضية تطلق «إجراءات قانونية» بحق شركة وهمية «حاولت تضليل» العملية الانتخابية
القاضي زيدان ومحافظ ذي قار يبحثان معالجة الإشكاليات القانونية التي رافقت التظاهرات
اليوم.. محافظ البصرة ووزير الشباب يبدآن «جولة خليجية» لدعم الحشد لاستضافة خليجي 25
محافظ نينـوى يؤكد استقرار «الوضع الفني» لسد الموصـل

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا