رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يعلن الشروع بخطة عمل لإعادة الحياة لمديرية العمل والشؤون الاجتماعية
محافظ البصرة يعلن الشروع بخطة عمل لإعادة الحياة لمديرية العمل والشؤون الاجتماعية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن مديرُ مديرية العمل والشؤون الاجتماعية عماد العيدانيّ، وحسب توجيهات محافظ البصرة أسعد عبد الأمير العيدانيّ، عن انطلاقِ خطة عمل متكاملة لإعادة الحياة للمديرية وإعادة فتح الورش التدريبية لتطوير طاقات العاطلين عن العمل.
وقال العيدانيّ في تصريحٍ صحفي إن “محافظ البصرة أسعد العيدانيّ، كلفنا بالتنسيق مع نائبه الإداريّ ضرغام الأجوديّ، ومعاونه لشؤون العمل والشؤون الاجتماعيّة عرب الجزائريّ، بإدارة مهام مديرية العمل والشؤون الاجتماعيّة بعد إحالة مديرها السابق محسن المظفر للتقاعد والذي قدمَ جهداً كبيراً ساهمَ بإنجاح العمل”، مؤكداً أن “المديرية ستشهد حركة عمل كبيرة تعيّد فيها الحياة وتفعل ورشها التدريبيّة”.
وتابع أن “المديرية كبيرة بمحتواها وتفاصيلها المهمة من كوادر فعالة وطاقات منتجة، وستقدم خدماتاً لكل البصريّين، سيما العاطلين عن العمل وعبر ورشها التدريبيّة التي تصل لـ 18 ورشة، يقدّم فيها التدريبُ من مدربين أكفاء وباختصاصات نادرة جداً، وستشمل دورات في الحاسوب والانترنيت واللحام والحلاقة والنجارة والطبخ والخياطة وغيرها من الاختصاصات النافعة للمجتمع البصريّ”.
بدوره، اعلن مدير دائرة صحة البصرة عباس التميمي عن موافقة المحافظ على تخصيص قطعة ارض لإنشاء مستشفى للامراض النفسية، يضم مركزا لتأهيل ومعالجة المدمنين على المخدرات.
وقال التميمي ان محافظ البصرة وافق على طلبنا بتخصيص قطعة ارض واوعز لمديرية بلدية البصرة بتخصيص الارض ومخاطبة شركة نفط البصرة لتمويل هذا المشروع. واكد ان الحاجة اصبحت ملحة جداً لانشاء مصحة نفسية متخصصة يكون من ضمنها قسم خاص لمعالجة المدمنين على المخدرات. يذكر انه قد خطط لانشاء هذا المشروع منذ العام 2017، الا انه تلكأ انشاؤه لعدم توفر قطعة ارض.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65839
عدد المشـاهدات 2074   تاريخ الإضافـة 07/04/2021 - 06:42   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 05:59   رقم المحتـوى 65839
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا