2360
20/04/2021

 
لجنة برلمانية ترفع توصيات إلى رئيس الوزراء: تساهم بنهوض الاقتصاد AlmustakbalPaper.net «بعد قرار الاستقطاعات».. توجه برلماني جديد لاستجواب وزير المالية AlmustakbalPaper.net الاقتصاد البرلمانية: مليون مواطن فقط يستلمون مفردات البطاقة التموينية AlmustakbalPaper.net التخطيط تكشف ملامح خطة «الإصلاح والتعافي»: لمدة سنتين وتعمل في ثلاثة مسارات AlmustakbalPaper.net النزاهة تلاحق «الحيتان»: 58 أمر اعتقال بتهم فساد AlmustakbalPaper.net
التطبيعية تبحث اقامة نهائي دوري الصالات النسوية والساحات المكشوفة
التطبيعية تبحث اقامة نهائي دوري الصالات النسوية والساحات المكشوفة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 المستقبل العراقي/ متابعة
عقدَ رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، اجتماعاَ مع اللجنة النسوية بحضور الأمين العام محمد فرحان ورئيسة اللجنة النسوية أزهار محمد، وبقية  أعضاء اللجنة.
وتناولَ الاجتماع بحسب بيان التطبيعية، مناقشة التحضيرات اللازمة لإقامة نهائي دوري الصالات والساحات المكشوفة، حيث يلتقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكرة الصالات فريقا البلدي وبلادي في مباراة تقام يوم الإثنين الموافق ٢٠٢١/٤/١٢ في الساعة الحادية عشرة صباحا على قاعة وزارة الشباب والرياضة، وفي اليوم وبالتوقيت نفسهما تجري المباراة النهائية بين فريقي القوة الجوية والزوراء على قاعة الأعظمية.
وستجمع مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع  للساحات المكشوفة فريقي شباب المستقبل وبلادي وتقام يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/٤/١٢ على ملعب الشعب الدولي في الساعة الحادية عشرة صباحا،  تعقبها على الملعب نفسه المباراة النهائية بين فريقي فتاة نينوى ونفط الشمال في الساعة الواحدة ظهرا، بعدها يتم توزيع الجوائز بين الفرق الفائزة في دوريي الصالات والمكشوفة في ملعب الشعب الدولي.
وقال بنيان، إن التطبيعية تولي اهتماماََ واسعا للمباريات النهائية من أجل إظهارها بشكل مميز ومختلف كحال الألعاب والأنشطة الأخرى الخاصة بكرة القدم العراقية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65856
عدد المشـاهدات 85   تاريخ الإضافـة 08/04/2021 - 12:29   آخـر تحديـث 19/04/2021 - 15:42   رقم المحتـوى 65856
محتـويات مشـابهة
النقل تبحث السبل الكفيلة لبدء العمل بمشروع القطار المعلق
التطبيعية تقرر تشكيل لجنة «كشافي المواهب»
القوة الجوية النسوي يتوج بلقب الدوري الممتاز
نائب يقترح اعتماد نتائج نصف السنة كنهائية لهذه الشريحة من الطلبة
الشرطة يكشف عن قائمته لدوري أبطال آسيا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا