2360
20/04/2021

 
لجنة برلمانية ترفع توصيات إلى رئيس الوزراء: تساهم بنهوض الاقتصاد AlmustakbalPaper.net «بعد قرار الاستقطاعات».. توجه برلماني جديد لاستجواب وزير المالية AlmustakbalPaper.net الاقتصاد البرلمانية: مليون مواطن فقط يستلمون مفردات البطاقة التموينية AlmustakbalPaper.net التخطيط تكشف ملامح خطة «الإصلاح والتعافي»: لمدة سنتين وتعمل في ثلاثة مسارات AlmustakbalPaper.net النزاهة تلاحق «الحيتان»: 58 أمر اعتقال بتهم فساد AlmustakbalPaper.net
النقل تباشر بأعمال صيانة «الساحبة كركوك»
النقل تباشر بأعمال صيانة «الساحبة كركوك»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

باشرت الكوادر الفنية والهندسية في وزارة النقل /الشركة العامة لموانئ العراق - قسم المسافن والصناعات البحرية، بأعمال صيانة الساحبة كركوك. وقال مدير عام موانئ العراق الدكتور المهندس فرحان محيسن الفرطوسي: يأتي ذلك استناداً الى توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي، وكون الساحبة كركوك تعتبر من الوحدات البحرية المهمة في الشركة، وانها تعمل كمحطة لصعود ونزول الإدلاء البحريين من وإلى السفن القادمة والمغادرة بالإضافة إلى عملها الأساسي. من جانبه قال مدير قسم المسافن والصناعات البحرية رئيس مهندسين اسعد عبد الوهاب: تمكنت ملاكات الشركة من تسفين الساحبة كركوك الى الحوض حطين في رصيف الصناعات لغرض اجراء اعمال الصيانة، موضحا أن الأعمال  تشمل إصلاح البدن الخارجي وتنظيفة من الحراشف وصبغة باصباغ بحرية خاصة.
كما اوضح الربان مؤنس هاتو مسؤول شعبة الملاحة البحرية المركز بأنه سيتم بعدها ادخال الساحبة كركوك للحوض العائم اجنادين لاجراء اعمال الصيانة الدورية، مشيراً الى انه سيتم تبديل كافة الصمامات لادامة عمل المكائن والمولدات ، مشددا على عزم ملاكات قسم المسافن على إنهاء العمل بالسرعة الممكنة لتعود الساحبة لتمارس مهامها  .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65865
عدد المشـاهدات 97   تاريخ الإضافـة 08/04/2021 - 12:34   آخـر تحديـث 19/04/2021 - 19:25   رقم المحتـوى 65865
محتـويات مشـابهة
النقل تبحث السبل الكفيلة لبدء العمل بمشروع القطار المعلق
محافظ ميسان يشرف ميدانياً على مشاريع الصيانة والاعمار ويلتقي بالمواطنين
النقل تحدد مكان إقامة «متحف جوي» للطائرات وتقدم عرضاً «غير مسبوق» للمسافرين
وزير النقل يعد عقود الخطوط الجوية بالتعيين
وزير النقل يعقد اجتماعاً موسعاً مع مدراء تشكيلات الوزارة لتسريع وتيرة إنجاز المشاريع المستقبلية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا