السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
بتوجيه من المحافظ.. المباشرة بإعادة تأهيل كورنيش البصرة
بتوجيه من المحافظ.. المباشرة بإعادة تأهيل كورنيش البصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

باشرت الشركة المحال إليها مشروع إعادة تأهيل كورنيش البصرة، أمس الأربعاء، أعمالها بعد أن واجهت بعض المعوقات الإدارية والفنية والتي أخرت المباشرة بتنفيذ الأعمال فيما بينت أن المباشرة الفعلية ودخول الآليات إلى العمل ستكون يوم السبت المقبل.
وقال مدير الشركة رحيم البزوني إن قيمة المشروع تبلغ 11 مليار ومدة تنفيذ هي 540 يوم ولكن محافظ البصرة طلب من إدارة الشركة أثناء تواجد لجنة خليجي 25 في البصرة أن يتم إنجاز العمل قبل انطلاق البطولة والشركة وعدت المحافظ بذلك ولكن بشرط تعاون جميع الأطراف معها وخصوصاً فيما يتعلق بإزالة التجاوزات من على ضفاف شط العرب.
وأضاف البزوني أن المطاعم العائمة تعد من ضمن التجاوزات وقرار إزالتها من عدمه يبقى بملعب الحكومة المحلية وهي من ستقرر مصيرها خلال الأيام المقبلة على حد تعبيره.
ونوه إلى أن مشروع إعادة تأهيل كورنيش شط العرب يبدأ من بوابة القصور الرئاسية ويشمل إزالة كافة التجاوزات ومقرنص الأرصفة والتبليط والعمل بمواصفات عالمية وضعت من قبل الشركة الاستشارية والتي قامت بوضع مناشئ ونوعية المواد التي ستستخدم في تنفيذ المشروع.
كما بين أن كافة الأكشاك التي ستوضع بعد انتهاء أعمال التأهيل ستكون متحركة وغير ثابتة في مكان واحد كي لا تعيق حركة المواطنين وسيكون مقسم إلى ثلاثة أقسام ممشى خاص بالمواطنين وآخر للدراجات الهوائية والجزء الثالث سيكون لمنطقة انتظار المواطنين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66000
عدد المشـاهدات 2368   تاريخ الإضافـة 15/04/2021 - 04:59   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 15:20   رقم المحتـوى 66000
محتـويات مشـابهة
السوداني للاتحاد الوطني: المباشرة بتمويل الإقليم وفق قرار المحكمة الاتحادية
النقل تكشف عن اعادة تأهيل وتشغيل كافة قاطرات شبكة السكك الحديد في البلاد
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان
المنتخب الوطني يباشر تدريباته في البصرة تحضيراً لمواجهة الفلبين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا