السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
أفضل خمس طرق للحفاظ على شبابك الدائم
أفضل خمس طرق للحفاظ على شبابك الدائم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حاول معظم الأشخاص بعد بلوغ سن الثلاثين الحفاظ على شبابهم ولياقة بدنهم، وذلك من خلال اتباع أنظمة غذائية معينة وممارسة رياضات متنوعة.
وينصح الاختصاصيون باتباع هذه الطرق، لضمان بشرة نظرة دائما وشباب أطول، وفقا لما نشرته مجلة “ميديك فوروم رو” الطبية.
الطريقة الأولى: النشاط البدني: إن ممارسة الرياضة بانتظام وتعويد الجسم على نشاط بدني معين يجعل خلايا جسمك تكافح التقدم في العمر وتصبح أكثر شبابا، حيث تعمل التمارين الهوائية، مثل: الركض أو ركوب الدراجات أو السباحة، بشكل أفضل على تعزيز نشاط قلبك كما أنها تساعد الدماغ في تحسين الوظيفة المعرفية.
فكلما زاد النشاط في الحياة، كان ذلك أفضل لحالة الجسم. لذلك عليك أن تدخل نشاطا رياضيا في حياتك وسيجلب لك المتعة.
الطريقة الثانية: تناول كميات من الطعام أقل نهاية الأسبوع: يكون بعض الأشخاص أقل نشاطا عادة في أيام نهاية الأسبوع، فإذا كنت لا تمارس الرياضة في هذه الأيام، فلا داعي للإفراط في تناول الطعام. بل يجب أن تكون الوجبات معتدلة، وغنية بالبروتين، مثل: فيليه الدجاج، والديك الرومي، والمكسرات، والزبادي الطبيعي، والبيض، والبروتين.
الطريقة الثالثة: تناول وجبة الفطور الصباحي: الإفطار هو أفضل طريقة لإعادة الشحن طوال اليوم. ويجب أن تكون وجبة المساء أخف من وجبة الغداء. يجب عليك أيضا تقليل الكربوهيدرات العالية السكر في الدم، مثل: الحلويات، البطاطس، كعك الأرز، البسكويت، القمح، حبوب الإفطار. هذا لن يؤدي إلى نضارة جسدك، بل على العكس.
الطريقة الرابعة: تناول المزيد من الفاكهة والخضر: إن خطر الإصابة بأمراض السرطان والسكري وأمراض القلب والأوعية الدموية يزداد بشكل كبير كلما كان نظامك الغذائي مفتقرا للخضر والفواكه. وبالتالي يزيد من خطر شيخوخة الجسم، وفي غياب التشخيص والعلاج، قد يؤدي إلى الوفاة المبكرة.
الطريقة الخامسة: المزيد من البروتين في نظامك الغذائي: يعد الطعام البروتيني مصدرا لا غنى عنه للجمال والشباب ونظارة البشرة، فهو الوقود الرئيسي للجسم، مما يجعلك تشعر بأنك أكثر نشاطا وحيوية وصحة. ومن المهم بشكل خاص تناول البروتين في الوجبة الأولى  فهذا سيمنحك الطاقة طوال اليوم. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66036
عدد المشـاهدات 1007   تاريخ الإضافـة 19/04/2021 - 09:01   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 07:21   رقم المحتـوى 66036
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
القبض على 4 متهمين يتاجرون بالكتب الأثرية
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا