رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
اليوم.. محافظ البصرة ووزير الشباب يبدآن «جولة خليجية» لدعم الحشد لاستضافة خليجي 25
اليوم.. محافظ البصرة ووزير الشباب يبدآن «جولة خليجية» لدعم الحشد لاستضافة خليجي 25
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / صفاء الفريجي

يقوم وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال ومحافظ البصرة، بدءا من الخميس، بجولة في عدد من دول الخليج، لحشد الدعم لملف البصرة لاستضافة بطولة خليجي 25.
وقال درجال في تصريح صحفي: “الانطلاقة ستكون من الكويت، وسنعمل على إيضاح الكثير من النقاط للأشقاء في الاتحادات الخليجية”. وتابع: “الوفد سيضم محافظ البصرة أسعد العيداني، ورئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان، وأمين سر التطبيعية محمد فرحان”. وبين ان “الزيارة ستتضمن كل الدول الخليجية، باستثناء السعودية، لكون الوقت الذي خصصناه للزيارة، يتوافق مع سفر مسؤولي الاتحاد السعودي، وبالتالي تعذر اللقاء.. لكننا نتواصل معهم، وهم من الداعمين بقوة لملف البصرة”.
وأردف: “دول كأس الخليج أكدت مرارا وتكرارا دعمها لملف البصرة، ونحن نعد الجميع بنسخة استثنائية وناجحة بامتياز، تدعمها الحكومة العراقية بقوة”.
وختم درجال، “ملتزمون بمواعيد إكمال جميع الملاحظات، التي دونتها اللجنة التفتيشية التي زارت البصرة مؤخرا، ونتابع بشكل شخصي تقدم العمل في ملعب الميناء.. كما ستكون هناك عملية تطوير لملعب الفيحاء، ببناء مقصورة رئيسية وفق المواصفات العالمية”. بدورها، اعلنت هيئة استثمار البصرة عن منح اجازات استثمارية لثلاثة مشاريع ستستثمر من قبل مستثمرين وشركات محلية في المحافظة بكلفة تتجاوز 16 مليون دولار.
وقال رئيس الهيئة علاء عبد الحسين في بيان تلقت المستقبل العراقي ان المشروع الاول هو مستشفى من 6 طوابق في مركز محافظة البصرة يقام على مساحة 2240 مترا مربعا . والمشروع الثاني مجمع طبي في قضاء الزبير غربي البصرة يضم عيادات جراحية نسائية و قلبية و كسور و عيون و باطنية و تجميلية و اسنان ، والمشروع الثالث مجمع تجاري من 10 طوابق في منطقة المناوي باشا “.
واضاف :” ان المشاريع الثلاثة تسهم في توفير فرص عمل للشباب اثناء فترة التنفيذ وبفترة التشغيل التجاري ايضاً مع تقديم رعاية طبية متكاملة للعوائل البصرية “.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66111
عدد المشـاهدات 1044   تاريخ الإضافـة 22/04/2021 - 09:25   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 07:18   رقم المحتـوى 66111
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
محافظ النجف يعلن موعد مباشرة فريق الجهد الخدمي بالخطة الخدمية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا