رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الفتح يطالب بـ «جلسة مفتوحة» لمناقشة الواقع الصحي وأزمة الكهرباء
الفتح يطالب بـ «جلسة مفتوحة» لمناقشة الواقع الصحي وأزمة الكهرباء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

طالب تحالف الفتح، أمس الاربعاء، رئاسة مجلس النواب بعقد جلسة مفتوحة لمناقشة الواقع الصحي وازمة الكهرباء والخروج بقرارات وتوصيات ملزمة للحكومة. 
وقال التحالف في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «الواقع الصحي في العراق يشهد تدهورًا وتراجعًا كبيرين من سوء الخدمات والامكانيات الصحية وفقدان التخطيط في توزيع الكوادر وعدم توفر ابسط المستلزمات العلاجية التي يحتاجها المواطن». 
وأشارت إلى أن «انعدام الضبط والنظام في المستشفات وتامين الحماية لكوادرها، وجاءت فاجعة مستشفى ابن الخطيب التي ذهب ضحيتها العشرات من الابرياء لتؤكد هذا الواقع المرير وتضعنا امام مسؤولية شرعية واخلاقية وقانونية». 
وطالب التحالف «باتخاذ خطوات تساهم في ايقاف الدمار والخراب في البنى التحتية والفساد المالي والاداري وفقدان النظام في الواقع الصحي، كذلك الخلل الواضح والتردي الكبير في واقع الكهرباء والمعاناة المستمرة للمواطنين جراء ذلك».
واختتم البيان «لكل ما تقدم نطالب رئاسة مجلس النواب الى الدعوة لعقد جلسة مفتوحة لمناقشة الواقع الصحي وازمة الكهرباء والخروج بقرارات وتوصيات ملزمة للحكومة وتقدم حلولا حقيقية خالية من الوعود والتبريرات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66373
عدد المشـاهدات 1512   تاريخ الإضافـة 06/05/2021 - 12:26   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 00:50   رقم المحتـوى 66373
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا