رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
القبض على عصابة للإتجار بالبشر ضبط بحوزتهم 100 ألف دولار مزيف و 14 متهماً بتجارة المخدرات في بغداد ونينوى والبصرة
القبض على عصابة للإتجار بالبشر ضبط بحوزتهم 100 ألف دولار مزيف و 14 متهماً بتجارة المخدرات في بغداد ونينوى والبصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

 اعلنت وكالة الوزارة  لشؤون الشرطة امس، الاثنين، انه بمتابعة  واشراف الفريق عماد محمد محمود وكيل الوزارة لشؤون الشرطة تم القاء القبض على عصابة للإتجار بالبشر ضبط بحوزتهم 100 ألف دولار مزيف.
وذكرت الوكالة ، أن «قوة من مديرية مكافحة اجرام بغداد/ قسم الاتجار بالبشر الكرخ، تمكنت من القاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم الاتجار بالبشر وبيع العملة المزيفة». واضافت أن «عملية القبض تمت بعد توفر معلومات عن وجود عصابة تقوم ببيع الفتيات القاصرات الى (كردستان)، على الفور تم تشكيل فريق عمل لمراقبة المتهمين وبعد التحري وجمع المعلومات تبين تورط العصابة بعمليات بيع العملة المزيفة من فئة (50) دولار وترويجها بأسواقنا المحلية».
واوضحت انه «تم نصب كمين محكم والقبض على المتهمين بالجرم المشهود وضبط بحوزتهم مبلغ مالي قدره (100) ألف دولار أمريكي مزيف»، مشيرة الى «تدوين أقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام المادة (٥٢) من قانون البنك المركزي العراقي لينالوا جزائهم العادل» كما القت المفارز الامنية، امس الاثنين، القبض على 14 متهما  بتجارة المخدرات في بغداد ونينوى والبصرة.
 جاء ذلك خلال بيان اصدرته وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة ان مديرية مكافحة المخدرات المخدرات والمؤثرات العقلية قسم مكافحة مخدرات عن» القاء القبض على (6) متهمين بتجارة المواد المخدرة وضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم مادة الكريستال ومادة الحشيشة وحبوب مخدرة من نوع كبتاجون، إضافة إلى أدوات التعاطي ومبالغ مالية في بغداد/الكرخ». واضافت» كما تم القاء القبض على (4) متهمين بتجارة المواد المخدرة وضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم مادة الكريستال المخدرة إضافة إلى أدوات التعاطي ومبالغ مالية في محافظة نينوى». 
وتابعت  ان» مفارزها في قسم مكافحة مخدرات البصرة القت القبض على  متهمين اثنين لحيازتهما مواد مخدرة، فضلا عن تمكن قسم مكافحة مخدرات ميسان من القبض على (4) متهمين وضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم (760) حبة مخدرة ومادة الكريستال المخدرة إضافة إلى أدوات التعاطي».   واشارت الى» إحالـــــة المتهمين إلى القضاء وفق أحكام المـــادة القانونية (28) مخدرات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66723
عدد المشـاهدات 872   تاريخ الإضافـة 08/06/2021 - 06:52   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 12:54   رقم المحتـوى 66723
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا