السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
عمليات أمنية من جنوب إلى غرب العراق: القبض على إرهابيين وقتلة وسراق وتجار مخدرات
عمليات أمنية من جنوب إلى غرب العراق: القبض على إرهابيين وقتلة وسراق وتجار مخدرات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة  انه وباشراف الفريق عماد محمد محمود وكيل الوزارة قد تم ضبط عبوات ومواد شديدة الانفجار في محافظة ميسان.
وذكرت ان «قوة مشتركة من وزارة الداخلية ضبطت ٢٧ كغم من مادة C4 ومواد متفجرة في ميسان». 
وبينت انه «بعملية امنية ومن خلال ورود معلومات استخباراتية دقيقة ، تمكنت قوة مشتركة في وزارة الداخلية مكونة من مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية والرد السريع وشرطة ميسان من ضبط (٤) عبوات و(٢٧ )كيلو غرام من مادة C4 و (٢٠ ) لتر  من المواد التي تدخل في صناعة المواد المتفجرة في قضاء المجر بمحافظة ميسان، تم رفعها من قبل الجهات المختصة».  
واطاحت مفارز مكافحة الاجرام باحد الارهابيين في محافظة كركوك، فيما القت شرطة ميسان القبض على 7 متهمين بقتل 3 اشخاص. وذكرت وكالة شؤون الشرطة ان» مفارز قسم امن افراد كركوك وشعبة مكافحة اجرام ازادي القت القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤ ارهاب وهو احد افراد عصابات داعش الارهابي (سائق تموين) وتم توقيفه واحالته الى مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب كركوك حسب الاختصاص الوظيفي».واضافت» كما اعلت شرطة ميسان سيطرتها على خلاف عشائري تسبب بمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخر والقبض على (سبعة) من المتهمين بإثارة الخلاف».بدورها، حررت قوة أمنية، على مخطوفة في قضاء هيت غربي محافظة الأنبار.
كما تمكنت مفارز الشؤون الداخلية في الانبار وبعد ان استخبرنا عن طريق المواطن {ك ز ع} تعرضت أبنته للخطف من قبل مجهولين أثناء الذهاب الى الصيدلية القريبة من داره».
وأضاف وكالة الوزارة لشؤون الشرطة  انه «وبعد تشكيل مفرزة من ضباط ومنتسبي الشؤون الداخلية والذهاب الى مكان الحادث ومراقبة الكاميرات وتم غلق منافذ ومداخل قضاء هيت حيث تم القاء القبض على الخاطفين كل من {ص ج ا} و{ب ا ع} وتحرير المخطوفة وتم تسليمهما الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما».والقت مفارز شعبة مكافحة المخدرات التابعة للمديرية شرطه كمارك المنطقة الرابعة على متهم بتجارة المخدرات في البصرة.
وأكد المديرية أن مفارزها تمكنت من القاء قبض على متهم  وبحوزته مواد مخدرة نوع (كرستال) وادوات تعاطي».
واضافت انه» تم ضبط (مواد مخدره) في دار احد المطلوبين لكن لم يكن متواجد بالدار اثناء المداهمة».
واشارت الى» تنظيم محضر ضبط اصولي وسيتم عرض الاوراق التحقيقة على انظار قاضي التحقيق».إلى ذلك، أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد القبض على زوجة اقدمت على قتل زوجها بإطلاق النار عليه.وقالت المديرية إن مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام الشعب تمكنت من القاء القبض على زوجة اقدمت على قتل زوجها بإطلاق النار عليه بواسطة مسدس. وبينت، ان «عملية القاء القبض جاءت بعد هروب المتهمة من دارها لثلاثة أيام من حادث القتل، إذ دارت الشكوك حولها» مبينة أنه «وبعد بذل الجهود والتحري عنها وجمع المعلومات تم التوصل الى مكان تواجدها والقي القبض عليها». 
وأشارت المديرية إلى أنه «كان برفقتها متهم، واعترفا صراحة اثناء التحقيق بقيامهما بالتخطيط لقتل المجنى عليه». 
وأضافت أنه تم تدوين أقوال المتهمين بالاعتراف وتصديقها قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفهما وفق أحكام المادة (406 /قانون العقوبات).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66768
عدد المشـاهدات 1203   تاريخ الإضافـة 10/06/2021 - 09:13   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 04:50   رقم المحتـوى 66768
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
القبض على 4 متهمين يتاجرون بالكتب الأثرية
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا