رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
كاتانيتش: أمر بأصعب فترات حياتي كمدرب
كاتانيتش: أمر بأصعب فترات حياتي كمدرب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
أبرز مدرب منتخب العراق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، أهمية الفوز على هونج كونج (1-0)، اليوم الجمعة، على استاد المحرق في المنامة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة.
 وقال كاتانيتش، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “اليوم حققنا ثلاث نقاط، وأدّينا العمل المطلوب منا، وهذا هو الأهم.. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وعانينا من الشيء نفسه في البصرة.. إنها مهمة صعبة، أن تلعب ضد 10 لاعبين في مساحة 60 مترا”. وأضافَ: “لقد شاهدت العديد من المباريات لفرق كبيرة حول العالم، وكيف تعاني لتسجيل الأهداف أمام فرق صغيرة تدافع بشكلٍ كامل.. كرة القدم لعبة صعبة، ونحن أدّينا عملنا اليوم”. وتابع: “بكل تأكيد نستطيع أن نتطور، ربما علينا أن نطور بعض الأمور.. نعم إيران فازت بنتيجة 3-1، لكنها فازت من حالات معينة، وليس من خلال خلق فرص”. وأردف: “في هذه التصفيات، الأهم أننا حصلنا على الـ6 نقاط، لأننا بصراحة في هذه الفترة لسنا على ما يرام، هناك العديد من المشاكل، فنحن نلعب ثلاث مباريات على هذه الأرضية، ونحن منذ 10 أيام محجورون في الغرف”.واستكمل: “لا أشاهد اللاعبين، ولا أعلم حتى ماذا يأكلون، ألتقي بهم فقط في التمرين، لذا فالوضع صعب.. أنا سعيد من أجل اللاعبين، لأنهم حصلوا على المطلوب، لأنني بصراحة أمر بأصعب فترة في حياتي كمدرب”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66780
عدد المشـاهدات 1135   تاريخ الإضافـة 13/06/2021 - 06:05   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 14:19   رقم المحتـوى 66780
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق
النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد
العراق يعتزم إرسال 3000 طالب الى أمريكا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا