السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
مكافحة الإرهاب يفند اتهامات «تهجير» سكان منطقة في بغداد: افتراء
مكافحة الإرهاب يفند اتهامات «تهجير» سكان منطقة في بغداد: افتراء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
رد جهاز مكافحة الإرهاب، أمس السبت، على اتهامات بـ «ترهيب وتهجير» سكان منطقة في العاصمة بغداد لتوزيعها على منتسبي الجهاز.    
وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إنّ «نأسف لصدور تغريدة بهذا الشكل من قبل النائب محمد الكربولي، والجميع يعرف أنّ الجهاز لا يرهب الناس أو يعمل طائفياً أو ينفذ عمليات تغيير ديموفرافي».  
عد النعمان، تلك الاتهامات «افتراءً على الجهاز»، داعياً إلى «تفنيدها بالاستناد إلى تاريخ ودور الجهاز في عمليات التحرير واستعادة الأراضي وحماية العراقيين».  
وكشف المتحدث أسباب انتشار قطعات من جهاز مكافحة الإرهاب في منطقة البكرية، موضحاً أنّ «الأرض خالية وهي تعود إلى أمانة بغداد حسب السند الصادر من قبل مديرية التسجيل العقاري الكرخ الثانية، وتم استحصال الموافقات الرسمية والأصولية لتخصيصها إلى شهداء وجرحى جهاز مُكافحة الإرهاب وفق القرار 168 لعام 2014».  
وأضاف، أنّ «جميع العقود الزراعية ملغاة وفق كتاب مديرية زراعة بغداد وتم رفع دعاوى قضائية من قبل المتجاوزين ضد أمانة بغداد، وتم ردها من قبل القضاء لصالح أمانة بغداد واكتسبت الدرجة القطعية»، مؤكداً أنّ «قطعة الأرض المذكورة خارج المشاريع الإروائية وحسب ماجاء في كتاب وزارة الموارد المائية دائرة التخطيط والمتابعة ولم تخصص لها حصة مائية».  
ونفى النعمان، «إبلاغ أي مواطن بإخلاء مسكنه في المنطقة إطلاقا»، مؤكداً أنّ «وجود القوة هو بطلب من الجهة المالكة للأرض (أمانة بغداد) لحمايتها من التجاوز الغير مشروع وإيقافه».  
وختم بالقول، «يحتفظ الجهاز بحقه القانوني في إقامة الدعاوى القانونية بحق جميع من أساء لسمعة الجهاز وشهر به سواءً كانوا أشخاصاً أو جهات أخرى».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66791
عدد المشـاهدات 1504   تاريخ الإضافـة 13/06/2021 - 06:09   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 21:55   رقم المحتـوى 66791
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس دولة الإمارات العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة
محافظ بغداد: اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المولدات غير الملتزمين بالتسعيرة
مجلس الوزراء يقرر: الموافقة على مشروع «قانون صندوق دعم عوائل الشهـداء والمفقوديـن وجرحـى ومرضى جهاز مكافحـة الإرهاب»
لاعب أمانة بغداد: نعيش تحت ضغط الهبوط
الأمن الوطني يطيح بالإرهابي «أبو ياسر» في شمال بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا