السوداني: نجاح موازنة 2023 يجب أن يُستثمر في استكمال انجاز المشاريع الاقتصادية AlmustakbalPaper.net مستشار وزير الداخلية: إقبال واسع من المواطنين على عملية تسجيل الأسلحة AlmustakbalPaper.net وزير الموارد: زيادة إطلاقات سدي الموصل وحديثة لتأمين رية الفطام AlmustakbalPaper.net الحزب الديمقراطي يعلن عدم مشاركته في انتخابات برلمان كردستان AlmustakbalPaper.net القبض على 3 ارهابيين في الأنبار وكركوك AlmustakbalPaper.net
القوات الأمنية تلقي القبض على مروجي مخدرات في ثلاث محافظات
القوات الأمنية تلقي القبض على مروجي مخدرات في ثلاث محافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

باشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، القت القوات الامنية، أمس الثلاثاء، القبض على عدد من مروجي المخدرات في البصرة والمثنى وميسان.
وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، انه «القي القبض على متهمين مطلوبين قضائيا بترويج المخدرات في مناطق متفرقة بالمحافظة، وأنه بعد توفر معلومات حول المتهمين، وبعد التحري وجمع المعلومات تم تحديد الأهداف وإلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما مواد مخدرة، وأدوات تعاطي المخدرات».
واضافت» كما ألقت شعبة مكافحة مخدرات السماوة التابعة الى قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المثنى القبض على أربعة متهمين  بين متعاطي، ومتاجر بالحبوب المخدرة.
ايضاً تمكنت مفارز قسم مكافحة المخدرات في ميسان من إلقاء القبض على متهمين اثنين يتاجران بالمواد المخدرة، بعد أن تم نصب كمين لهما في إحدى مناطق مدينة العمارة». 
واشارت الى انه» بعد استحصال الموافقات الأصولية تمكنت المديرية من إلقاء القبض عليهما بالجرم المشهود وبحوزتهما (٢٥٠ غراما) من مادة الكريستال المخدرة، مع ضبط سلاح ناري نوع مسدس، حيث تم توقيف جميع المتهمين في المحافظات وفق أحكام المادة ( 28 ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية  لينالوا جزءهم العادل وفق القانون».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66956
عدد المشـاهدات 861   تاريخ الإضافـة 23/06/2021 - 06:41   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 12:58   رقم المحتـوى 66956
محتـويات مشـابهة
مستشار وزير الداخلية: إقبال واسع من المواطنين على عملية تسجيل الأسلحة
القبض على 3 ارهابيين في الأنبار وكركوك
القبض على متهم بحوزته أكثر من 20 مليون دينار مزيف في بابل
جهاز مكافحة الإرهاب يعلن نتائج عملياته في أربع محافظات
وزير الصحة يتفقد مستشفى الامل لعلاج الاورام في بغداد ويؤكد على الاهتمام بالمرضى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا