السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
اليوم.. انطلاق الجولة الـ «36» لدوري الكرة الممتاز
اليوم.. انطلاق الجولة الـ «36» لدوري الكرة الممتاز
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
حددت لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم، جدول منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الممتاز، إذ تقام غدا الخميس مباراتان تجمع الاولى الديوانية والميناء، بينما يحتضن ملعب الكفل لقاء القاسم ونفط الوسط.
 وتستكمل لقاءات الجولة الـ 36 بعد غد الجمعة باقامة 4 مباريات ابرزها مواجهة القوة الجوية المتصدر ونظيره الطلبة، الذي يمر بأسوأ فتراته لكونه ينافس من اجل البقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة، وبالتالي فان الانيق يأمل تحقيق نتيجة جيدة تسهم في الابتعاد عن شبح الهبوط.
وفي المقابل يرنو الصقور الى زيادة غلته من الرصيد ومواصلة رحلة التألق المحلية، بعد ان ضمن الحصول على درع الدوري السابع في تاريخه، قبل 3 جولات من النهاية.
وفي لقاء ثان يحل الزوراء ضيفا على نفط ميسان سعيا منه للفوز والاستمرار بالوصافة، بدوره يشد امانة بغداد الرحال صوب محافظة النجف بغية ملاقاة اهل الدار، بينما يلتقي السماوة وزاخو في ملعب الاول.ويلعب يوم السبت المقبل الحدود امام النفط، ويتقابل الصناعات الكهربائية والكرخ، في حين سيكون ملعب الفيحاء مسرحا لمباراة نفط البصرة واربيل، على ان تختتم الجولة الاحد المقبل بلقاء الكهرباء والشرطة في ملعب التاجي.
ويتصدر الجوية لائحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد (79 نقطة)، ويأتي الزوراء ثانيا بـ(69 نقطة)، والنجف ثالثا بـ(65 نقطة)، بالتساوي مع الشرطة صاحب المركز الرابع، ويقف نفط الوسط بالمرتبة الخامسة بـ(61 نقطة)، بينما يتواجد امانة بغداد سادسا بـ(48 نقطة).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67133
عدد المشـاهدات 1352   تاريخ الإضافـة 08/07/2021 - 10:17   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 20:24   رقم المحتـوى 67133
محتـويات مشـابهة
القضاء الاعلى يصدر توضيحاً بشأن التظلم الخاص بمسلسل «عالـم الست وهيبة»
مجلـس الـوزراء يقــرر: بيع قطع الأراضي السكنية إلى منسوبي الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة استثناءً من إجراءات المزايدة العلنية
القضاء يوضح الامر الولائي بايقاف عرض مسلسل {عالـم الست وهيبة}
بتوجيه من السوداني.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة العودة إلى الدراسة
وكيل وزارة الـداخليـة لشؤون الشرطـة يستقبـل عـدداً من المواطنين و أسر الشهداء و الجـرحـى والحـالات الانسانيــة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا