رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
عمليات سامراء تستبق شهر محرم بخطة أمنية: تتضمن عدة محاور وتشكيلات
عمليات سامراء تستبق شهر محرم بخطة أمنية: تتضمن عدة محاور وتشكيلات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلن قائد عمليات سامراء، اللواء الركن علي مشجل المالكي، أمس السبت، إعداد خطة أمنية خاصة بشهر محرم الحرام، فيما كشف عن محاورها والتشكيلات التي ستشترك في تنفيذها.
وقال اللواء الركن المالكي، إن «القيادة أعدت خطة أمنية لجميع الاقضية التابعة الى قيادة عمليات سامراء (الدجيل، بلد، وقضاء سامراء)»، لافتاً إلى أن «هذه الخطة ستكون بسيطة وسهلة لتأمين الحماية للزائرين وجميع المواطنين في هذه الاقضية».
وأضاف أن «الخطة ستشترك في تنفيذها قيادة فرقة الشرطة الرابعة وكذلك لواء المغاوير في قيادة عمليات سامراء وهيئة الحشد ضمن قاطع المسؤولية»، مؤكداً ان «الخطة ستنفذ بتعاون تام من قبل جميع هذه القوات الامنية».
وبشأن العمليات التي تقوم بها القيادة، قال المالكي، إن «عمليات التفتيش والبحث عن الاوكار القديمة والعبوات مستمرة، وكذلك عمليات البحث عن المطلوبين»، مشيراً إلى أن «قيادة العمليات ألقت القبض على عدة مطلوبين ضمن قاطع المسؤولية ووفق المادة 4 ارهاب وكذلك مواد اخرى».
وأكد، أن «قيادة العمليات جادة في عملياتها التعرضية، إضافة إلى الكمائن والدوريات الراجلة لالقاء القبض على المطلوبين وتأمين قاطع المسؤولية».
وبخصوص السيطرات في سامراء، قال المالكي، إنه «تم رفع عدد من السيطرات داخل سامراء لعدم الحاجة إليها، إضافة إلى رفع كثير من الحواجز ضمن قضاء سامراء التي كانت سبباً في قطع بعض الطرق»، كاشفا عن «وجود مشاريع عملاقة ستنفذ في سامراء وجميع الاقضية الموجودة في بلد والدجيل «.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67341
عدد المشـاهدات 1012   تاريخ الإضافـة 01/08/2021 - 06:16   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 04:09   رقم المحتـوى 67341
محتـويات مشـابهة
حصيلة أمنية ثقيلة لشرطة الرصافة.. اعتقال اكثر من 7 الاف مطلوب في 4 اشهر
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024
عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر
بعد توقفه لعدة سنوات .. استئناف رحلات بغداد - بصرة - بكين في أيار المقبل
قائد عمليات ميسان يشرف على حملة لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا