2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
العتبة الحسينية تعلن المساحات والأماكن التي ستفتتحها خلال زيارة الاربعين
العتبة الحسينية تعلن المساحات والأماكن التي ستفتتحها خلال زيارة الاربعين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن حجم المساحة التي ستدخل الخدمة خلال احياء مراسيم زيارة أربعينية الامام الحسين (عليه السلام) في الصحن الحسيني الشريف، ومحيط وداخل الحرم، والمناطق القريبة.
وقال المهندس مهدي القزويني، في بيان للعتبة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن «العتبة الحسينية ومن خلال متابعة ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعمل على توفير افضل الخدمات المتنوعة للزائرين، ومن هذه الخدمات توفير مساحات واسعة لاستيعاب اكبر عدد ممكن من الزائرين وتسهيل عملية سيرهم وتأدية مراسيم الزيارات وخاصة المليونية منها».وأوضح إن «العتبة الحسينية المقدسة ستفتتح خلال زيارة الاربعين (3) سراديب داخل الصحن الحسيني الشريف لتكون في خدمة الزائرين، الأول سرداب (الحجة) بمساحة (1300م2)، أما السرداب الثاني وهو (باب الرأس) بمساحة (850م2)، فيما السرداب الثالث فهو سرداب (الشهداء) بمساحة (1500م2)».
وأضاف أن «مشروع صحن العقيلة زينب (عليها السلام) سيدخل الخدمة بشكل مؤقت، فسيخصص جزء منه لمبيت المتطوعين، والبالغ عددهم (8000) متطوع، بالإضافة الى تخصيص مركز للمفقودين، وأيضا جناح خاص للأمانات»، مبينا أن جزء من شارع الشهداء الواقع ضمن المشروع سيفتتح للزائرين بشكل كامل».
وتابع أن «الزيارة ستشهد كذلك افتتاح صحن في شارع باب القبلة ضمن مشروع صحن العقيلة بمساحة أكثر من (1000م2) بشكل مؤقت». وأشار الى أن «الزيارة ستشهد افتتاح شوارع أخرى سيتم تخصيصها لتقديم الخدمات مثل تقديم الطعام، وجزء اخر لتسهيل حركة الزائرين». وتعد زيارة الأربعين من اكبر التجمعات البشرية في العالم حيث يشارك فيها الملايين من الزائرين، حيث يأتون إلى كربلاء من داخل وخارج العراق، لذلك تعمل العتبة الحسينية المقدسة، ومنذ سنوات على تهيئة مساحات واسعة لاستيعاب الزائرين وتسهيل حركة سيرهم، فضلا عن توفير خدمات متنوعة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67936
عدد المشـاهدات 222   تاريخ الإضافـة 13/09/2021 - 12:53   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 07:58   رقم المحتـوى 67936
محتـويات مشـابهة
الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين
التعليم تعلن إطلاق بوابة التقديم الى الجامعات والكليات الأهلية
محافظ واسط يجري جولة ليلية لزيارة المستشفيات ومراكز الشرطة الصويرة والعزيزية
مشاريع التحول الرقمي لوزارة الإتصالات تدخل حيز العمل.. نظام القبول المركزي في الجامعات الاهلية سيتم اعتماده لطلاب العام الدراسي الجديد
الكاظمي يتلقى دعوة من بوتين لزيارة موسكو

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا