2468
16/10/2021

 
ذوو مرشحة «متوفية» فازت بالانتخابات: اطلبوا لها الرحمة ولا تشككوا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى AlmustakbalPaper.net مستشار حكومي يعلن اكتمال مسودة موازنة عام 2022: هذا وقت مناقشتها AlmustakbalPaper.net بيان لحكومة كردستان: الكاظمي قرر الإفراج عـن معتقليــن أكــراد في كركوك AlmustakbalPaper.net شيخ الأزهر يزور العراق الشهر المقبل ويستهلها بلقاء الإمام السيستاني AlmustakbalPaper.net
الخارجية الإيرانية: المباحثات مع الوفد العراقي كانت جيدة جداً
الخارجية الإيرانية: المباحثات مع الوفد العراقي كانت جيدة جداً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
وصفت وزارة الخارجية الإيرانية، المباحثات التي جرت بين ايران والعراق خلال زيارة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى طهران أمس بـ»الجيدة جداً».
 وقال المتحدث باسم الخارجية خطيب زادة في مؤتمره الصحفي الأسبوعي، «في زيارة رئيس الوزراء العراقي تمت مناقشة العديد من القضايا واصفا المحادثات بأنها جيدة جداً». 
وأضاف «ناقشنا الكثير من الملفات الاقتصادية التجارية والمشاريع المشتركة كطريق سكك حديد بصرة ـ شلامجة والنفط والغاز». 
وأكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية أن عدد زوار الإيرانيين لزيارة الأربعين تمت مضاعفتها لتكون 60 ألف كاشفا عن تفاهم مع الحكومة العراقية لزيادة هذا العدد. 
وبين زاده أن «في التوافقات الأولية بين البلدين حصل تفاهم على أيفاد 30 ألف زائر من إيران إلى العراق للزيارة الأربعينية مضيفا أن هذا العدد تم مضاعفتها بأمر رئيس الوزراء العراق قبل زيارته إلى إيران» مؤكداً «تم مناقشة الموضوع ووصلنا إلى تفاهم بأن يضاف إلى هذا العدد حسب الإمكان بعدة ألاف». 
وعن إلغاء التأشيرة بين البلدين قال إن مجلس الوزراء الإيــــــراني صادقت على إلغاء التأشيرة شريطة قرار مماثل من قبل العراق» مبينا أن «في زيارة رئيس الوزراء العراقــــــي تمت الموافقة على إلغاء التأشيرة للزيارات التي تتم من المطارات وسوف تتم الترتيبات اللازمة لذلك في الأيام القادمة».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67976
عدد المشـاهدات 171   تاريخ الإضافـة 14/09/2021 - 06:21   آخـر تحديـث 15/10/2021 - 09:07   رقم المحتـوى 67976
محتـويات مشـابهة
نقابة الصحفيين العراقيين تعبر عن شكرها لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلاميـة والقوات الأمنية في عموم العراق للجهود المتميزة في مواكبة الانتخابات البرلما
بيان مشترك من(12) دولة عن الانتخابات: العراقيون الآن لديهم فرصة لممارسة حقهم
بلاسخارت تدعو العراقيين إلى المشاركة بالانتخابات وتحذر من زيادة التفاؤل
رئيس الجمهورية عن المرجعية: كانت دوماً منتصرة لحقوق المكونات
الخارجية الإيرانية: محادثتنا مع السعودية متواصلة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا