2452
18/09/2021

 
الحلبوسي يبحث مع السيسي ملفات التعاون الاستراتيجي والسيادة AlmustakbalPaper.net رئيس استئناف الرصافة يناقش مع ضباط الداخلية ثلاث ظواهر بينها الابتزاز AlmustakbalPaper.net مؤسسة الشهداء تعيد تدقيق «آلاف المعاملات» لرصد الفساد والهدر AlmustakbalPaper.net اعتقلت أخطر أفرادها.. استخبارات الحشد الشعبي تفكك شبكة تتاجر بالمخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة AlmustakbalPaper.net
دولة القانون: الكتل الشيعية اتفقت على «إيقاف التسقيط»
دولة القانون: الكتل الشيعية اتفقت على «إيقاف التسقيط»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون، رسول أبو حسنة، أمس الثلاثاء، عن أبرز الملفات التي تمت مناقشتها في الاجتماع الأخير في منزل همام حمودي للجنة السباعية الشيعية.
وقال أبو حسنة، في تصريح صحفي إن «اللجنة السباعية الخاصة بالقوى الشيعية اجتمعت مساء أمس الاثنين، في منزل القيادي همام حمودي، وناقشوا جملة من الملفات والتحديات التي تواجهها الساحة السياسية».
وأضاف أن «اللجنة ناقشت الزيارة الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى إيران وكذلك ملف الانتخابات وتأمينها ومنع عمليات تزويرها».
وبين أن «القوى اتفقت على تجميد وإيقاف التسقيط السياسي وكذلك الحد من حملات تمزيق الدعاية الانتخابية واستهداف المرشحين وبرامجهم الانتخابية».
وأكد أن «اللجنة السباعية الشيعية ستستمر في عقد اجتماعاتها بشكل دوري خلال الفترة المقبلة حتى موعد إجراء الانتخابات المبكرة في العاشر من تشرين المقـــــبل»، مؤكدًا أن «جميع القـــــوى السياسية الشيعية بما فيهم سائرون حضروا الاجتماع».
وكانت بعض وسائل الإعلام، قد تناقلت خبراً عن عقد اجتماع ليلة أمس الاثنين في منزل رئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي، ضم رؤساء الكتل الشيعية أو من ينوب عنـــهم، وذلك بعد أن اختتم رئيس مجلـــس الوزراء مصطفى الكاظمي، زيارته لإيران.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67998
عدد المشـاهدات 79   تاريخ الإضافـة 15/09/2021 - 06:25   آخـر تحديـث 18/09/2021 - 01:54   رقم المحتـوى 67998
محتـويات مشـابهة
العمليات المشتركة ترد على الاستخبارات الامريكية: الأمن تحت السيطرة
لجنة برلمانية: التربية تعمل على حذف العبارات «الطائفية» من المناهج الدراسية
بإشراف الفريق عماد محمد محمود .. وكالة الشرطة تلقي القبض على «قاتل» بحوزته «كلاشنكوف» ومخازن عتاد
اطلاق المرحلة الأولى لأوسع مشروع للنظافة على طرق الزائرين
الصحة توضح آلية حصول متلقي لقاح «كورونا» على «البطاقة الدولية»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا