2468
16/10/2021

 
ذوو مرشحة «متوفية» فازت بالانتخابات: اطلبوا لها الرحمة ولا تشككوا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى AlmustakbalPaper.net مستشار حكومي يعلن اكتمال مسودة موازنة عام 2022: هذا وقت مناقشتها AlmustakbalPaper.net بيان لحكومة كردستان: الكاظمي قرر الإفراج عـن معتقليــن أكــراد في كركوك AlmustakbalPaper.net شيخ الأزهر يزور العراق الشهر المقبل ويستهلها بلقاء الإمام السيستاني AlmustakbalPaper.net
البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة العراقيه يكرمون الطلبة الموهوبين
البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة العراقيه يكرمون الطلبة الموهوبين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
استقبل محافظ البنك المركزي العراقي مصطفى غالب مخيف الطلبة الموهوبين المشاركين في البطولة الدولية للحساب الذهني السريع والتي أقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة مطلع الشهر الحالي.
وأكد معالي المحافظ خلال حفل التكريم الذي اقيم لهم في مبنى البنك المركزي بحضور الكادر التدريسي المرافق لهم ورابطة المصارف الخاصة العراقية «أننا نشعر بالفخر ونحن نلتقي ابناءنا المشاركين في المسابقة الدولية للحساب الذهني حيث حققوا فيها مراتب متقدمة ورفعوا اسم العراق عالياً». 
وقدم السيد المحافظ شكره للطلبة لزيارتهم البنك المركزي وتحملهم عناء السفر من مختلف محافظات العراق متمنياً لهم مستقبلا واعدا في إدارة مفاصل الدولة. لافتاً الى ان لا أحد أولى ببناء البلد اكثر منكم».
وقدم معاليه شرحاً عن عمل البنك المركزي واقسامه وأبرز المهام المناطة به، مؤكداً أن «البنك المركزي سيبقى داعماً لقطاع التعليم في العراق عبر مبادراته المختلفة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68006
عدد المشـاهدات 236   تاريخ الإضافـة 16/09/2021 - 06:19   آخـر تحديـث 15/10/2021 - 18:41   رقم المحتـوى 68006
محتـويات مشـابهة
صحة صلاح الدين تعلن تفاصيل خطتها الخاصة بزيارة الإمامين العسكريين (عليهما السلام)
البنك الدولي: الناتج المحلي الاجمالي بالعراق نمى بنسبة 0.9 بالمئة
نقابة الصحفيين العراقيين تعبر عن شكرها لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلاميـة والقوات الأمنية في عموم العراق للجهود المتميزة في مواكبة الانتخابات البرلما
بيان مشترك من(12) دولة عن الانتخابات: العراقيون الآن لديهم فرصة لممارسة حقهم
وزير الداخلية يعلن نجاح الخطة الخاصة بذكرى وفاة الرسول (ص)

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا