2502
03/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة العراقيه يكرمون الطلبة الموهوبين
البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة العراقيه يكرمون الطلبة الموهوبين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
استقبل محافظ البنك المركزي العراقي مصطفى غالب مخيف الطلبة الموهوبين المشاركين في البطولة الدولية للحساب الذهني السريع والتي أقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة مطلع الشهر الحالي.
وأكد معالي المحافظ خلال حفل التكريم الذي اقيم لهم في مبنى البنك المركزي بحضور الكادر التدريسي المرافق لهم ورابطة المصارف الخاصة العراقية «أننا نشعر بالفخر ونحن نلتقي ابناءنا المشاركين في المسابقة الدولية للحساب الذهني حيث حققوا فيها مراتب متقدمة ورفعوا اسم العراق عالياً». 
وقدم السيد المحافظ شكره للطلبة لزيارتهم البنك المركزي وتحملهم عناء السفر من مختلف محافظات العراق متمنياً لهم مستقبلا واعدا في إدارة مفاصل الدولة. لافتاً الى ان لا أحد أولى ببناء البلد اكثر منكم».
وقدم معاليه شرحاً عن عمل البنك المركزي واقسامه وأبرز المهام المناطة به، مؤكداً أن «البنك المركزي سيبقى داعماً لقطاع التعليم في العراق عبر مبادراته المختلفة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68006
عدد المشـاهدات 328   تاريخ الإضافـة 16/09/2021 - 06:19   آخـر تحديـث 03/12/2021 - 01:15   رقم المحتـوى 68006
محتـويات مشـابهة
مشاريع التحول الرقمي لوزارة الإتصالات تدخل حيز العمل.. نظام القبول المركزي في الجامعات الاهلية سيتم اعتماده لطلاب العام الدراسي الجديد
الثقافة توصي بتصدير الكتب العراقية الى دول العالـم
مأساة العروس العراقية.. حاولت العبور لخطيبها فغرقت في بحر المانش
القضاء يُعيد تشكيل محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزية
وزير العمل يحدد سبب هجرة العراقيين إلى بيلاروسيا ويطالب بدعم العائدين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا