رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
طالبان تستنجد بالمجتمع الدولي: نريد مساعدات
طالبان تستنجد بالمجتمع الدولي: نريد مساعدات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
دعا متحدث باسم حركة طالبان في مدينة قندوز، عاصمة الولاية التي تحمل نفس الاسم، شمال أفغانستان المجتمع الدولي إلى الاستمرار في تقديم المساعدات إلى بلاده، مشدداً على أن المتشددين الإسلاميين ليسوا إرهابيين. 
وقال المتحدث باسم ولاية «قندوز»، مطيع الله روحاني إن المعونات، ربما تأخذ شكل استثمار أو مشروعات إعادة إعمار «أو أي نوع من المساعدات الإنسانية للحكومة أو لمواطني أفغانستان»، وذلك في طلب موجه إلى «المجتمع الدولي، بما في ذلك ألمانيا». وأضاف المتحدث أن طالبان «سوف ترحب كثيراً بالمساعدة». وكانت طالبان قد استولت على ولاية قندوز، في الثامن من آب الماضي، في واحدة من سلسلة من التطورات السريعة، التي شهدت في نهاية المطاف، سيطرة الحركة على الدولة بأكملها. وكانت آخر القوات الأمريكية قد غادرت أفغانستان في نهاية آب الماضي، مما يمثل نهاية مهمة عسكرية، استمرت حوالي عقدين من الزمان. وانتقد روحاني المجتمع الدولي بسبب دعم ما وصفها بأنها «حكومة فاسدة» في أفغانستان، على مدار العشرين عاما الماضية، لكن أوقف معوناته، عندما تولت طالبان السلطة. وتابع بالقول إن طالبان جلبت السلام إلى أفغانستان، مشيراً «لسنا إرهابيين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68065
عدد المشـاهدات 999   تاريخ الإضافـة 20/09/2021 - 09:18   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 08:59   رقم المحتـوى 68065
محتـويات مشـابهة
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
وزارة الهجرة : شمول (465) أسرة عائدة إلى مناطقها الأصلية في نينوى بالمساعدات الإغاثية
وزير التجارة: بادرنا بتوزيع مساعدات غذائية وعينية الى العوائل النازحة والمتعففة
أعضاء في مجلس الشيوخ يطالبون بايدن بحجب الدعم عن إسرائيل لخرقها قانون المساعدات الأمريكية
رئيس الوزراء: نريد لصوت المكائن في المعامل أن يكون الأعلى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا