رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الهيئة السياسية في التيار الصدري لمرشحيها الخاسرين: كأنكم فزتم
الهيئة السياسية في التيار الصدري لمرشحيها الخاسرين: كأنكم فزتم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
عقدت الهيئة السياسي للتيار الصدري، أمس السبت، اجتماعاً مع مرشحي الكتلة الصدرية الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على مقعد نيابي خلال الانتخابات التشريعية.    
وقالت الهيئة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إنه «التقت رئاسة الهيئة السياسية للتيار الصدري مرشحي الكتلة الصدرية الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على مقعد نيابي في جميع محافظات العراق، بحضور رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري نصار الربيعي والنائب الاول لرئيس الهيئة احمد المطيري».  
وأضافت، «وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي رافقت العملية الانتخابية التي جرت في العاشر من تشرين الاول ٢٠٢١».  
وتابعت، «وأكد الربيعي خلال الاجتماع أن كل مرشح ضمن الكتلة الصدرية لدينا هو نائب ولا يوجد لدينا مرشح خاسر لأننا لسنا تجمعاً انتخابياً وانما متواصلين باستمرار مع الجمهور، لذا يجب أن تتواصلوا مع ناخبيكم ونتعامل معكم كنواب في نقل طلبات مناطقكم وتيسير حل مشاكلهم وتقديم الخدمات لهم».  
من جانبه أشار المطيري وفق البيان، إلى أنه «على كل مرشح أن يكتب ملاحظاته حول الثغرات التي يعتقد بأنها واجهته لكي يتم العمل على حلها في المستقبل».  

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68417
عدد المشـاهدات 1129   تاريخ الإضافـة 23/10/2021 - 22:34   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 00:38   رقم المحتـوى 68417
محتـويات مشـابهة
حظر تيك توك ... صدامات السياسية والاقتصاد والاخلاق
المالكي يبحث مع السفير الإيراني مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية الإقليمية والدولية
الهيئة الوطنية للاستثمار تعلن إطلاق سندات التمليك لشقق مدينة بسماية السكنية
النزاهة: الحبس الشديد لمنتحل صفة مدير عام الدائرة القانونية في الهيئة
النزاهة تكشف عن استقدام مدير عام الهيئة العامة للكمارك سابقاً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا