السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: القبض على 17 متهماً بحيازة المخدرات في 8 محافظات واعتقال مبتز لإمراة في بغداد
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: القبض على 17 متهماً بحيازة المخدرات في 8 محافظات واعتقال مبتز لإمراة في بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
باشراف ومتابعة شخصية من قبل الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، تمكـــــنت مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات من القبض على 17 متهما بحيازة المخدرات في 8 محافظات.
وذكرت المديرية في بيان تلقت المستقبل العراقي ان «مفارزها ألقت القبض على ( 17 ) متهما بحوزتهم مادة الكريستال والحبوب المخدرة، إضافة إلى أدوات التعاطي في محافظات ( البصرة - ذي قار - واسط- كربلاء - ديالى - صلاح الدين - كركوك - نينوى )».  
واشارت إلى أنه «تم إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المواد القانونية (28 / 32) مخدرات ( 50 ) صيدلة». كما تمكنت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والاعلام بوزارة الداخلية من ايقاف عملية ابتزاز الكتروني مارسها شخص بحق امراة من بغداد، نجم عنها قــــــيامها بدفع مبلغ (5000) دولار امريكي للمبتز، وارجاع المبلغ اليها بعد تمكن الشرطة المجتمعية من الوصول إلى المبتز ومواجهته بأدلة الإدانة التي لم يجد حيالها إلا الإعتراف بجريمته.
وجاءت العملية اثر ورود مناشدة من مواطنة افادت بتعـــــرضهـــــا للابتزاز والتهديد بقتل ابناءها من قبل شخص طالــــبها بدفع مبالغ أخرى إضافة الى المبلغ الذي سلمـــــته له. في الاثناء اتخذت الشرطة المجتمعية الإجراءات الــــلازمة بحق المبتز، وأرجعت المبلغ كاملا للمواطنة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68441
عدد المشـاهدات 1322   تاريخ الإضافـة 25/10/2021 - 10:08   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 01:45   رقم المحتـوى 68441
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا