2536
24/01/2022

 
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي AlmustakbalPaper.net القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. الدفاع توجه دعوة للمقبولين في دورة الكلية العسكرية (112) AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يترأس «اجتماعاً طارئاً» لمناقشة ازمة الكهرباء: «٣» قرارات لتدارك الأزمة AlmustakbalPaper.net
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: القبض على 17 متهماً بحيازة المخدرات في 8 محافظات واعتقال مبتز لإمراة في بغداد
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: القبض على 17 متهماً بحيازة المخدرات في 8 محافظات واعتقال مبتز لإمراة في بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
باشراف ومتابعة شخصية من قبل الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، تمكـــــنت مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات من القبض على 17 متهما بحيازة المخدرات في 8 محافظات.
وذكرت المديرية في بيان تلقت المستقبل العراقي ان «مفارزها ألقت القبض على ( 17 ) متهما بحوزتهم مادة الكريستال والحبوب المخدرة، إضافة إلى أدوات التعاطي في محافظات ( البصرة - ذي قار - واسط- كربلاء - ديالى - صلاح الدين - كركوك - نينوى )».  
واشارت إلى أنه «تم إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المواد القانونية (28 / 32) مخدرات ( 50 ) صيدلة». كما تمكنت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والاعلام بوزارة الداخلية من ايقاف عملية ابتزاز الكتروني مارسها شخص بحق امراة من بغداد، نجم عنها قــــــيامها بدفع مبلغ (5000) دولار امريكي للمبتز، وارجاع المبلغ اليها بعد تمكن الشرطة المجتمعية من الوصول إلى المبتز ومواجهته بأدلة الإدانة التي لم يجد حيالها إلا الإعتراف بجريمته.
وجاءت العملية اثر ورود مناشدة من مواطنة افادت بتعـــــرضهـــــا للابتزاز والتهديد بقتل ابناءها من قبل شخص طالــــبها بدفع مبالغ أخرى إضافة الى المبلغ الذي سلمـــــته له. في الاثناء اتخذت الشرطة المجتمعية الإجراءات الــــلازمة بحق المبتز، وأرجعت المبلغ كاملا للمواطنة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68441
عدد المشـاهدات 285   تاريخ الإضافـة 25/10/2021 - 10:08   آخـر تحديـث 24/01/2022 - 01:26   رقم المحتـوى 68441
محتـويات مشـابهة
أردوغان يؤكـد للكاظمي مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على «الإرهاب»
وزير الداخلية يأمر بإيداع «ضابط معتدي» بالتوقيف وتشكيل مجلس تحقيقي
القاضي زيدان: المشهد السياسي الحالي هو الأعقد وعلى القوى احترام مايصدره القضاء
العراق يركز أنظاره على الحسكة: متأهبون للردع
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا