رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
العبادي وزيباري يؤكدان على دعم الاستقرار السياسي وتأمين احتياجات الشعب
العبادي وزيباري يؤكدان على دعم الاستقرار السياسي وتأمين احتياجات الشعب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد رئيس الوزراء الأسبق حيدر العبادي ووفد الحزب الديمقراطي الكردستاني، أمس الاثنين، على ضرورة دعم الاستقرار السياسي وتأمين احتياجات العراقيين.
وذكر المكتب الاعلامي للعبادي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان الاخير استقبل وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة هوشيار زيباري، وبحثا مجمل تطورات الاوضاع التي يشهدها البلد وتداعيات نتائج الانتخابات، والحراك السياسي الذي يشهده البلد حاليا.
واضاف انه تم خلال اللقاء تبادل الرؤى بخصوص المرحلة المقبلة، واهمية الاستقرار السياسي الذي سينعكس ايجابا على جميع مفاصل الحياة، وتوفير ما يحتاجه البلد وابناء شعبنا. يشار إلى أن وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة هوشيار زيباري، وصل الى العاصمة بغداد الاسبوع الماضي واجرى لقاءات بعدد من زعماء الكتل السياسية للتباحث بالشأن السياسي وتشكيل الحكومة الجديدة.
وبحسب مسؤولين كرد، فأن القوى الكردية تنتظر لملمة شتات نظيرتها الشيعية والتوافق بين هذه القوى لتسمية مرشح لرئاسة الحكومة العراقية الجديدة، للدخول بمفاوضات تشكيل تلك الحكومة وتوزيع حقائبها وفقا للعرف السياسي والاستحقاق الانتخابي.
ويدور الحديث عن تحالف لتشكيل الحكومة بين الصدريين 73 مقعداً والحزب الديمقراطي الكردستاني 33 مقعداً، بالإضافة إلى تحالف تقدم برئاسة محمد الحلبوسي 38 مقعداً.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68684
عدد المشـاهدات 923   تاريخ الإضافـة 09/11/2021 - 08:46   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 00:12   رقم المحتـوى 68684
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه
الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا