الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
العبادي وزيباري يؤكدان على دعم الاستقرار السياسي وتأمين احتياجات الشعب
العبادي وزيباري يؤكدان على دعم الاستقرار السياسي وتأمين احتياجات الشعب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد رئيس الوزراء الأسبق حيدر العبادي ووفد الحزب الديمقراطي الكردستاني، أمس الاثنين، على ضرورة دعم الاستقرار السياسي وتأمين احتياجات العراقيين.
وذكر المكتب الاعلامي للعبادي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان الاخير استقبل وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة هوشيار زيباري، وبحثا مجمل تطورات الاوضاع التي يشهدها البلد وتداعيات نتائج الانتخابات، والحراك السياسي الذي يشهده البلد حاليا.
واضاف انه تم خلال اللقاء تبادل الرؤى بخصوص المرحلة المقبلة، واهمية الاستقرار السياسي الذي سينعكس ايجابا على جميع مفاصل الحياة، وتوفير ما يحتاجه البلد وابناء شعبنا. يشار إلى أن وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة هوشيار زيباري، وصل الى العاصمة بغداد الاسبوع الماضي واجرى لقاءات بعدد من زعماء الكتل السياسية للتباحث بالشأن السياسي وتشكيل الحكومة الجديدة.
وبحسب مسؤولين كرد، فأن القوى الكردية تنتظر لملمة شتات نظيرتها الشيعية والتوافق بين هذه القوى لتسمية مرشح لرئاسة الحكومة العراقية الجديدة، للدخول بمفاوضات تشكيل تلك الحكومة وتوزيع حقائبها وفقا للعرف السياسي والاستحقاق الانتخابي.
ويدور الحديث عن تحالف لتشكيل الحكومة بين الصدريين 73 مقعداً والحزب الديمقراطي الكردستاني 33 مقعداً، بالإضافة إلى تحالف تقدم برئاسة محمد الحلبوسي 38 مقعداً.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68684
عدد المشـاهدات 505   تاريخ الإضافـة 09/11/2021 - 08:46   آخـر تحديـث 13/08/2022 - 22:32   رقم المحتـوى 68684
محتـويات مشـابهة
الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة
وكالة الاستخبارات تلقي القبض على منفذي حادثة القتل في جسر ديالى
الصحة تحذر من «انفلات» الحمى النزفية: على وزارة الزراعة التدخل
حتى لا يرقص الشعب
وكالة شؤون الشرطة تقبض على متهم قام بترويج «دولار مزيف» في بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا