3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
تونس: احتجاجات غاضبة واتحاد الشغل يدعو لإضراب عام
تونس: احتجاجات غاضبة واتحاد الشغل يدعو لإضراب عام
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل، أكبر منظمة نقابية في تونس، أمس الثلاثاء، إضراباً عاماً في مدينة عقارب بولاية صفاقس. وقال الاتحاد في بيان إن الإضراب العام سيشمل القطاعين الخاص والعام يوم (الأربعاء 10 تشرين ثان 2021).ويأتي قرار المنظمة النقابية ردا على التدخل الأمني في المدينة خلال الاحتجاجات التي بدأت ليل الاثنين مع قرار السلطات بإعادة فتح مصب للنفايات في الجهة.
وأوضح الاتحاد أن شابا توفي إثر إصابته بشكل مباشر بعبوة للغاز المسيل للدموع الذي أطلقته الشرطة بشكل مكثف لتفريق المحتجين.
بدوره، قال مسؤول قضائي إن النيابة العامة في ولاية صفاقس أمرت بالتحقيق في ملابسات الوفاة. وقال المتحدث باسم محاكم صفاقس مراد التركي إنه جرى إيداع جثة المتوفي لدى الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة.من جهتها نفت وزارة الداخلية التونسية أن يكون الشاب قد توفي بسبب الغاز.
وخرجت مظاهرات تطالب بتراجع السلطات عن قرار إعادة فتح مكبٍّ للنفايات في المنطقة، قامت خلالها مجموعة من الشباب برشق الحجارة على قوات الأمن التي ردّت باستعمال الغاز المسيل للدموع.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68704
عدد المشـاهدات 1593   تاريخ الإضافـة 10/11/2021 - 07:42   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 08:21   رقم المحتـوى 68704
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
رئيس مجلس النواب بالنيابة يدعو للتعاون من أجل منع عودة الدكتاتورية
نائب: كمية المخدرات التي تم ضبطها بين عامي» 2023-2024» توازي جهد 15 سنة
الداخلية: البطاقة الوطنية ستكون الأساس في جميع التعاملات
قرار لمجلس حقوق الإنسان يدعو لـ «محاسبة إسرائيل»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا