2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
محافظ ذي قار يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في «مجزرة جسر الزيتون»
محافظ ذي قار يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في «مجزرة جسر الزيتون»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

طالب محافظ ذي قار أحمد الخفاجي، أمس الأحد، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بتكليف وكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات، ورئيس لجنة مكافحة الفساد، الفريق أول أحمد أبو رغيف للتحقيق في حادثة جسر الزيتون، في الناصرية والتي راح ضحيتها أكثر من 60 شخصا، في مثل هذا اليوم من العام 2019.
وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ ذي قار، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أن «محافظ ذي قار احمد غني الخفاجي، وضع إكليلًا من الزهور على جسر الزيتون وقرأ سورة الفاتحة ترحّماً واستذكاراً لضحايا مجزرة جسر الزيتون النكراء، وذلك بالتزامن مع الذكرى الثانية لرحيل كوكبة من شهداء تظاهرات تشرين».
وطالب الخفاجي «رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بتكليف الفريق اول احمد ابو رغيف لاجراء تحقيق عادل في حادثة جسر الزيتون والكشف عن قتلة المتظاهرين وتقديمهم للقضاء».
وأوضح المحافظ ان «دماء شهداء جسر الزيتون لم تذهب هباًء، وأن التاريخ يُخلد ذكراهم فهم لا ذنب لهم سوى أنهم كانوا يطالبون بحقوقهم المشروعة ليسقطوا شهداء برصاص الغدر».
وأكد على «ضرورة أن نستلهم من هذه الذكرى الاليمة روح النصر والعزيمة والعمل الجاد للارتقاء بالوطن في مختلف المجالات»، مشيراً الى أن «محافظة ذي قار تبذل كل جهد لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والجرحى إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69021
عدد المشـاهدات 530   تاريخ الإضافـة 29/11/2021 - 08:25   آخـر تحديـث 17/08/2022 - 01:03   رقم المحتـوى 69021
محتـويات مشـابهة
الثقافة تعلن العثور على كنز اثري «مهم» في محافظة النجف
النائب الاول لمحافظ البصرة يتابع ميدانياً مراحل العمل النهائية لتشغيل محطة تحلية مياه البراضعية الجديدة
محافظ بغداد وأمينها يطرحان مشاريع مشتركة على طاولة النقاش
حكومة البصرة: 523 مشروعاً يجري العمل عليها في عموم المحافظة
محافظ بغداد يتابع ميدانياً سير الأعمال المنفذة لمدخل بغداد الموصل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا