2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
الاتصالات تعلن جاهزيتها للدوام الإلكتروني وتحسين خدمة الإنترنت
الاتصالات تعلن جاهزيتها للدوام الإلكتروني وتحسين خدمة الإنترنت
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 اعلنت وزارة الاتصالات، جاهزيتها للدوام الإلكتروني وتحسين خدمة الإنترنت. وقال المتحدث باسم الوزارة، رعد المشهداني {للفرات نيوز} ان «الوزارة داعمة مشروع وزارتي التربية والتعليم العالي في الدراسة الالكترونية، من خلال تزويد المنصات الالكترونية بالسعات الإضافية».
واضاف «الكوادر على أتم الاستعداد لتوفير كافة الخدمات الإضافية لوزارتي التربية والتعليم في حالة طلب الوزارتين أي سعات اضافية أخرى منها».
واكد الشمهداني «استعداد الوزارة لتوفير كافة السعات الإضافية لتحسين خدمات الانترنت في عموم البلاد».
وكانت وزارة الصحة علقت عبر متحدثها حيدر فاروق {للفرات نيوز} على الانتقال من الدوام الحضوري الى الالكتروني بعد تطورات المتحور الجديد.
وقال فاروق، ان «العملية التعليمة مستمرة ولن تحدث عن موضوع الانتقال الى التعليم الالكتروني ما لم يأتينا امر من الجهات العليا بشانه، وان كل ما يطرح الان هو ارباك للمجتمع العراقي من اشاعات حظر التجوال وايقاف الدوام الحضوري ونحن لا نتعامل مع القرارات المبنية على ربما وسوف وغيرها».
واشار فاروق، الى التعامل وفق معطيات موجودة وقرارات تصدر من الجهات العليا، مؤكداً، استعداد الوزارة في جميع الاحوال ووضعت ضمن خططها الدراسة الالكترونية ويمكن التعامل وفقا لجميع الخطط.
وحثت وزارة الصحة في بيان، الجامعات والمدارس كافة على التعاون مع وزارتنا لضمان تنفيذ قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية لضمان انسيابية الدوام والحفاظ على صحة الطلبة والهيئات التدريسية.
من جانبه اعلن مدير دائرة الصحة العامة في وزارة الصحة، رياض عبد الأمير الحلفي، بأن الوزارة ستعيد العمل بإجراءات الاغلاق ومنع السفر وتطبيق خطوات الوقاية، في حال ظهور المتحور الجديد لوباء كورونا المسمى {أوميكرون} الذي تواردت معلومات أولية بشأن سرعة انتشاره وشدة عدواه.
وبين الحلفي في تصريح صحفي، أن الوزارة ستلجأ الى اعتماد الاجراءات السابقة والتباعد الاجتماعي وأخذ اللقاح للوقاية من المتحور الجديد (اوميكرون) مشدداً على اتخاذ جميع الاجراءات لمنع دخول سلالة كورونا المعروفة بمتحور جنوب افريقيا {أوميكرون}، لانه شديد العدوى وسريع الانتشار. 
ولفت الى عدم وجود أية ضمانات من عدم انتقال الفيروس المتحور الى العراق، لذا ينبغي الاستعداد لهذا الاحتمال وتشخيص السلالة ونوعها في المختبرات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69029
عدد المشـاهدات 538   تاريخ الإضافـة 30/11/2021 - 03:38   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 00:50   رقم المحتـوى 69029
محتـويات مشـابهة
الثقافة تعلن العثور على كنز اثري «مهم» في محافظة النجف
اتصالات نينوى تجهز مكاتب البطاقة الوطنية الموحدة في قضاء الحضر وناحيتي القيروان والنمرود بخدمة الانترنت
الكهرباء تعلن استحصال الموافقة على تحويل قراء المقاييس لقرار رقم 315
الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد
تجارة الحبوب تعلن تجهيز المطاحن بالحصص المقررة للحصة الخامسة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا