2536
24/01/2022

 
2536 AlmustakbalPaper.net 2535 AlmustakbalPaper.net التربية تسمح للراسبين بدرس أو اثنين في السادس الاعدادي بأداء الامتحانات وفق «نظام المحولات» AlmustakbalPaper.net العامري ينفي ترشيح أي شخصية لرئاسة الوزراء: محض كذب AlmustakbalPaper.net هيئة المستشارين توضح وظيفتها: استشارية فنية ولا نصدر قرارات AlmustakbalPaper.net
الحشد الشعبي يصدر تبليغاً بشأن مراجعة الوجبة الثالثة من المفسوخة عقودهم
الحشد الشعبي يصدر تبليغاً بشأن مراجعة الوجبة الثالثة من المفسوخة عقودهم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أبلغت هيئة الحشد الشعبي، أمس الاثنين، المفسوخة عقودهم، من أجل مراجعة مكاتب الهيئة في بغداد وعدة محافظات، لاستكمال اجراءات عودتهم.
وقالت الهيئة في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إنه «على المفسوخة عقودهم الواردة أسماؤهم في القوائم المرفقة (الوجبة الثالثة) ومن كافة المحافظات المراجعة على العناوين أدناه لاستكمال الإجراءات الإدارية والفحص الطبي الخاصة بالعودة، مستصحبين معهم المستمسكات الرسمية وعقد الزوجية والأطفال مع صورتين». وتابعت، «تم اختيار هذه الوجبة حسب المعايير الموضوعة من قبل اللجنة وأهمها ذوي الشهداء من الدرجة الاولى والجرحى، والمدة الزمنية التي قضاها المنتسب سابقا في الحشد وعدم وجود مخالفة قانونية او قيد جنائي، علما ان هناك وجبات أخرى ستصدر خلال الأيام المقبلة».
وأضافت أن «المراجعة تكون ابتداءً من الأربعاء الساعة الثامنة صباحاً والأيام الخميس والسبت والأحد ايضا (١ إلى ٥ كانون الأول ٢٠٢١)».
وبينت أن «عناوين المراجعة تكون أولا المحافظات الوسطى والشمالية المراجعة في بغداد، مكتب هيئة الحشد الشعبي إلى مقر اللواء الثامن الكرخ، سريع الدورة، مجاور  جسر بغداد الكبير، مقابل مصفى الدورة».
وأشارت إلى ان «مراجعة محافظات الفرات الأوسط تكون في كربلاء المقدسة، مكتب هيئة الحشد الشعبي، مركز المدينة، اما المحافظات الجنوبية فتكون المراجعة في البصرة، مكتب هيئة الحشد الشعبي في منطقة القصور الحكومية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69044
عدد المشـاهدات 264   تاريخ الإضافـة 30/11/2021 - 03:45   آخـر تحديـث 23/01/2022 - 21:40   رقم المحتـوى 69044
محتـويات مشـابهة
توضيح رسمي بشأن موعد الاحتفال باليوم الوطني للشباب
الأعرجي يترأس اجتماعاً بشأن المصادر المشعة والمواد الخطرة
محافظ البصرة يصدر أمراً إدارياً بتدوير مهام معاونيه: للاستماع للمواطنين وحل مشاكلهم
وكيل الداخلية لشؤون الشرطة يصدر الامر الخاص بالعلاوة السنوية للضباط والمراتب
محافظ البصرة: خاطبنا المالية بشأن تحويل «عقود الصحة» إلى «عقود وزارية»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا