2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
تعادل مثير بين العراق وعمان في بداية مشوارهما بكأس العرب
تعادل مثير بين العراق وعمان في بداية مشوارهما بكأس العرب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
حسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخبي العراق وعمان في مواجهة افتتاح بطولة كأس العرب بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي اقيمت في استاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة .
اهدف منتخب عمان  سجله اللاعب صلاح اليحيائي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 هدف منتخب العراق سجله حسن عبد الكريم في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع من ركلة جزاء.
افضلية عراقية
شهد الشوط الأول أفضلية عراقية من حيث الحيازة على الكرة والانتشار في الملعب والمحاولات الجادة على المرمى بينما بدأ المنتخب العماني أكثر تحفظا وسعى لغلق ملعبه، مع ذلك بكر المنتخب العراقي في المحاولات عبر تسديدة لمحمد قاسم من ركلة حرة في الدقيقة 9 من المباراة مرت بجوار القائم رد المنتخب العماني جاء عن طريق جمعة الحبسي بكرة ايضا مرت بجوار القائم.
العارضة حمراء
ارتدت عارضة مرمى المنتخب العماني الزي الأحمر وتضامنت مع المنتخب العماني في مناسبتين حيث وقفت حائلة أمام محمد قاسم بتسديدة هائلة في الدقيقة 21 حيث ردت الكرة وحرمت المنتخب العراقي من هدف التقدم، وتكرر الحالي في الدقيقة 32 عندما ردت كرة اللاعب احمد فرحان والتي مست يد الحارس العماني قبل أن تصطد بالعارضة وتتحول ركنية، فيما اقتصرت محاولات المنتخب العماني بتسديدة المنذر العلوي التي تصدى لها فهد طالب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وأفضلية عراقية بالأداء.
أفضلية عمانية
تغير الأداء في الشوط الثاني وظهر المنتخب العماني أكثر فاعلية وحيوية واستحوذ على الكرة وسيطر على منطقة العمليات، وسط تراجع واضع للمنتخب العراقي، وحاول المنتخب العماني من ركلة حرة لكنها لم تكن بتركيز عالي لتمر بجوار القائم، وتلقى لاعب المنتخب العراقي ياسر قاسم البطاقة الصفراء الثانية ويطرد من المباراة في الدقيقة 69  بتدخله القوي على اللاعب العماني ليكمل المباراة الفريق بعشرة لاعبين.
ركلة جزاء
استغل المنتخب العماني الفراغات التي خلفها طرد اللاعب ياسر قاسم لينطلق اللاعب امجد الحارثي بكرة من الجانب الأيمن تدخل عليه مدافع المنتخب العراقي حسن رائد بقوة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها صلاح اليحيائي هدف منتخب عمان الأول في الدقيقة 78 لتزيد معاناة المنتخب العراقي حيث حاول بيتروفيش اجراء عدد من التغييرات لتصحيح مسار الفريق.
وحاول البديل حسن عبد الكريم من تسديدة مرت بجوار القائم، رد عليه العماني صلاح اليحيائي بكرة تصدى لها فهد طالب.
وحصل المنتخب العراقي على ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو وتعرض المهاجم ايمن حسين للسحب، تصدى لها الحارس لكنه تحرك من مرماه ليعيدها الحكم سجل منها حسن عبد الكريم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69057
عدد المشـاهدات 771   تاريخ الإضافـة 01/12/2021 - 08:59   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 09:50   رقم المحتـوى 69057
محتـويات مشـابهة
وزير البيئة يكشف خطة العراق لمواجهة الجفاف: تمتد حتى 2030
تأسيس اللجنة الوطنية العليا للنهوض بواقع الرياضة العراقية
العراق يدعو 3 شركات عالمية لمعالجة اللسان الملحي في شط العرب
الاتحاد العراقي يعتمد الاتفاقية مع رابطة الدوري الاسباني لدوري المحترفين لــ3 سنوات
علي عبد الجبار مدرباً للقاسم العراقي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا