السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
رئيس اتحاد غرب آسيا لدرجال: تنظيم العراق للبطولة بنجاح باهر يؤكد حقه برفع الحظر
رئيس اتحاد غرب آسيا لدرجال: تنظيم العراق للبطولة بنجاح باهر يؤكد حقه برفع الحظر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
اكد رئيس اتحاد غرب آسيا الأمير علي بن الحسين، الأحد، ان تنظيم العراق لبطولة غرب آسيا للشباب بنجاح باهر يؤكد حقه برفع الحظر عن الملاعب.
وذكر بيان لاتحاد الكرة، أن وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال، تلقى تهنئة من اتحاد دول غرب آسيا على نجاح بطولة إيرثلنك لاتحاد غرب آسيا للشباب التي أقيمت في البصرة وأربيل، ومباراة الختام في العاصمة الحبيبة بغداد.
وأبرقَ الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا، التهنئة مصحوبةً بعبارات الثناء والتقدير للنجاح الباهر الذي خرجت به النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب.
وجاءَ في البرقية: «يسرني بالنيابة عن اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم أن أتقدم إليكم وإلى مجلس إدارة اتحادكم الموقر بأصدق عبارات التقدير والاحترام والأمنيات بأن يمنحكم الله دوماً موفور الصحة والعافية.
بالإشارة إلى استضافة العراق الشقيق لبطولة إيرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب، فإنه لمن دواعي سروري أن أنقل إليكم اعتزازنا الكبير على ما قدّمه الاتحاد العراقي من جهود مثالية لتنظيم البطولة بالتزامن مع ترتيبات مميزة سواء كان ذلك خلال المباريات التي أقيمت في مدينتي البصرة وأربيل أو خلال المباراة النهائية في التي استضافتها العاصمة بغداد.
لقد جاءت البطولة تأكيداً جديداً من اتحاد غرب آسيا للمحافظة على حق الشعب العراقي باستضافته بطولاته على أرضه والعمل بكل جهد للمساعدة برفع الحظر عن ملاعبه، وهو الحق المشروع لكرة القدم العراقية والهدف الذي يسعى اتحاد غرب آسيا لتحقيقه على الدوام، من خلال حرصه على إقامة مبارياتها في مدينتي البصرة وأربيل إلى جانب العاصمة بغداد التي سعدنا جداً باحتضانها للمباراة النهائية بعد غياب طويل للمباريات الرسمية بها، وذلك قياساً بجاهزيتها الكبيرة على الأصعدة والمستويات كافة وبشهادة الجميع.
إن ما حظيت به البطولة من إشادة إقليمية وقارية ودولية وتنظيم مثالي وحضور جماهيري لافت لأمرٍ يؤكد قدرة العراق الشقيق على استضافة المباريات والبطولات على أرضه ووفق المعايير الدولية، ويدعم مساعي جميع الأطراف لاستعادة هذا الحق بالقريب العاجل.
كما ويسرني أن أهنئ من خلالكم منتخبكم للشباب على فوزه باللقب الذي جاء عن جدارة واستحقاق نظير المستويات المميزة التي قدمها على مدار مبارياته في البطولة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69128
عدد المشـاهدات 1217   تاريخ الإضافـة 06/12/2021 - 09:25   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 17:12   رقم المحتـوى 69128
محتـويات مشـابهة
صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية
بعد الامطار الوفيرة.. خبير مائي: العراق لا يزال بمرحلة الخطر
العراق يتسلم أحد المطلوبين المدانين باختلاس أموال الدولة من السلطات الماليزية
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
العراق وتركيا يناقشان تفاصيل خطط تنفيذ طريق التنمية وعقد اجتماعات شهرية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا