البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!! AlmustakbalPaper.net الكهرباء تصدر تطميناً لأصحاب العقود المتبقين: ستثبتون على الملاك AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية: اتفاق على تقديم قانوني التقاعد والضمان الاجتماعي للتصويت AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية تقرر استضافة علي علاوي: لإنضاج قانون الدعم الطارئ AlmustakbalPaper.net فرقة العباس تدعو لتكثيف الجهد الاستخباري في تازة وقصبة البشير AlmustakbalPaper.net
الكتلة الصدرية تكشف طبيعة الحوارات مع الديمقراطي الكردستاني
الكتلة الصدرية تكشف طبيعة الحوارات مع الديمقراطي الكردستاني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
ناقشت لجنة الكتلة الصدرية المفاوضة برئاسة حسن العذاري، أمس الاثنين، مع قادة الحزب الديمقراطي الكردستاني في أربيل جملة من الملفات المتعلقة بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة. 
وبحث رئيس اللجنة الصدرية المفاوضة مع رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني بحسب بيان للكتلة تلقت «المستقبل العراقي»، نسخة منه، «عددًا من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك، فضلاً عن أهمــــــية البدء بمرحلة جديدة من العمل الجاد لخدمة أبناء الشعب العراقي كافة». 
وجرى خلال اللقاء، بحسب البيان، «مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالشأن الداخلي وفي مقدمتها التفاهمات الثنائية لتشكيل حكومة الأغلبية الوطنية، والتطرق إلى ضرورة توحيد الجهود لإنقاذ العراق وتوفير الحياة الكريمة لابنائه».
وأكد القيادي في الديمقراطي هوشيار زيباري «الحرص على توسيع آفاق التعاون والتنسيق المتبادل للإسراع بتشكيل حكومة تلبي تطلعات الجمهور». 
ووصل وفد من التيار الصدري، برئاسة رئيس الكتلة الصدرية، حسن العذاري، إلى أربيل، للقاء قيادات في الحزب الديمقراطي الكردستاني.  
وكان القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، هوشيار زيباري في استقبال الوفد الصدري، بمشاركة عدد من قيادات الحزب.  
ويأتي هذا اللقاء، بعد مصادقة المحكمة الاتحادية على النتائج النهائية للانتخابات النيابية، وبدء الكتل السياسية مرحلة المشاورات المكثفة حول تأليف الحكومة الجديدة، بعد انتهاء مرحلة «جس النبض».  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69549
عدد المشـاهدات 527   تاريخ الإضافـة 04/01/2022 - 08:48   آخـر تحديـث 25/05/2022 - 01:21   رقم المحتـوى 69549
محتـويات مشـابهة
مخرجات اجتماع السليمانية بين الاتحاد والديمقراطي: لـم يتطرق للرئاسة
التربية البرلمانية تكشف عن تحرك لتفعيل المنح الشهرية للتلاميذ والطلبة
قرار بـ «ضبط التصعيد» قبل اجتماع الديمقراطي والاتحاد
الشباب تكشف إنطباع الوفد الخليجي عن جولته في البصرة
مفوضية الانتخابات تكشف عن بديل مشعان الجبوري في البرلمان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا