رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الكهرباء تعلن مواجهتها «حرباً موغلة»: نقاتل المخربين
الكهرباء تعلن مواجهتها «حرباً موغلة»: نقاتل المخربين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
قال المكلف بمهام وزير الكهرباء عادل كريم، ان الوزارة «تواجه حرباً موغلة ودخلت عدة تحديات ضد المخربين».
وذكر بيان للوزارة ان كريم «استقبل أمس في مكتبه العميد علي ياسين ضابط مركز شرطة حماية مقر الوزارة ومجموعةً من الضباط والمراتب بمناسبة عيد الشرطة وهنأَ الحضور بعيدهم، وأشاد بدور وزير الداخلية وتعاونه اللا محدود مع وزارة الكهرباء في تأمين تدابير حفظ ابراج نقل الطاقة من ايدي العابثين والمخربين، وبطولات منتسبي قوى الامن الداخلي وما يبذلوه من تضحيات كبيرة في توفير الامن والنظام للمواطنين». كما أثنى كريم «على الدور الفاعل والمؤثر لمنتسبي شرطة حماية المنظومة في مقر الوزارة وتشكيلاتها كافة في الحفاظ على الارواح والممتلكات، وفق أداءٍ عالي الكفاءة».
وأشار الى «الحرب الموغلة على قطاع الكهرباء وان الوزارة تسابق الزمن لاجل خدمة المواطن ، ودخلت في عدة تحديات ضد المخربين للنهوض بواقع الخدمات المقدمة».
وأضاف كريم «نرى ان من الضرورة استمرار التنسيق مع الجهد الامني لحماية الخطوط الناقلة وكافة مفاصل الشبكة الكهربائية، مع التوعية بدور المجتمع في هذه المعادلة التي ستكون محصلتها تكاتفاً نوعياً بين مؤسسات الدولة والمواطن لبناء الوطن وارساء منجزاته على ارض صلبة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69604
عدد المشـاهدات 812   تاريخ الإضافـة 11/01/2022 - 09:03   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 00:35   رقم المحتـوى 69604
محتـويات مشـابهة
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
البنتاغون تعلن عن صفقة مع العراق
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا