رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
رئيـس الـوزراء يوجـه بإعـداد الموازنـة المـاليـة لعـام 2022
رئيـس الـوزراء يوجـه بإعـداد الموازنـة المـاليـة لعـام 2022
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
وجه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، أمس الأربعاء، بإعداد الموازنة المالية لاستكمال تجهيز المنظومة الأمنية في محافظة النجف. 
وذكر مكتب الكاظمي في بيان المستقبل العراقي نسخة منه أن الأخير «ترأس اجتماعاً موسعاً ضمّ القيادات العسكرية والأمنية في محافظة النجف الأشرف، وذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظة». 
وأضاف، أن «الكاظمي استمع إلى إيجاز أمني عن مجمل الإجراءات المتعلقة بالمتابعة الأمنية، وسير العمل الأمني في مركز مدينة النجف، وباقي أقضية المحافظة ونواحيها». 
وبحسب البيان، وجّه الكاظمي بـ»تكثيف الجهدين الأمني والاستخباري، وتفعيل العمليات الاستباقية فيما يتعلق بملاحقة عصابات المخدرات، والجريمة المنظمة، ووجّه سيادته بتهيئة الموازنة القادمة وإعدادها لاستكمال تجهيز المنظومة الأمنية في المحافظة بكل متطلباتها الفنية والمالية».
وتابع البيان أن «رئيس الوزراء اطلع على أهمّ العقبات والصعوبات التي تواجه التشكيلات الأمنية في المحافظة وتعرقل سير العمل اليومي»،  موجهاً بـ»اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتسهيل مهمة القوات الأمنية، وإتمام احتياجاتها».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69648
عدد المشـاهدات 3513   تاريخ الإضافـة 13/01/2022 - 09:26   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 10:53   رقم المحتـوى 69648
محتـويات مشـابهة
صالح: جداول الموازنـة أخـذت في الاعتبـار المتغيرات الاقتصادية والظروف الاجتماعية
الملاحة الجوية تعلن تحقيق أكثر من «15» مليار زيادة في الايرادات خلال 2023 مقارنة بالعام 2022
مجلـس الـوزراء يقــرر: بيع قطع الأراضي السكنية إلى منسوبي الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة استثناءً من إجراءات المزايدة العلنية
رئيـس الـوزراء : الإسراع في حسم وإنجاز الشكاوى والدعاوى المتعلقة بالرأي العام ومبالغ الفساد الكبيرة وكبار موظفي الدولة
رقم ساخن للتبليغ عن المخالفين.. مـكـتـب رئيـس الـوزراء يحدد آليـه تـنظـيم عـمل المولـدات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا